المحلية

وكيل إمارة منطقة الباحة يدشن اليوم أسبوع المرور الخليجي الموحد 2017 بعنوان ” حياتك أمانة “(صور )

IMG-20170312-WA0194

الباحة – واصل – محمد الضويان:

دشن وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري اليوم, أسبوع المرور الخليجي الموحد 2017 بعنوان ” حياتك أمانة ” ، الذي تنظمه إدارة المرور بالمنطقة بمشاركة لجنة السلامة المرورية وعدد من الجهات والمؤسسات الحكومية ، وذلك بقاعة الأمير الدكتور فيصل بن محمد التعميمية بمدينة الباحة .
وقص الدكتور الشمري شريط افتتاح المعرض المصاحب للفعاليات، حيث تجول على أركانه التي يشارك بها إدارات المرور والتعليم والصحة وشركة الكهرباء ، وشاهد محتوياته التي تضم عدد من اللوحات الإرشادية التوعوية ووسائل السلامة المرورية التي تهدف للحد من خطر الحوادث المرورية ، إلى جانب عرض أنظمة ولوائح المرور.
وألقى مدير مرور منطقة الباحة العقيد حسين بن احمد مبارك كلمة خلال الحفل المعد بهذه المناسبة رحب فيها بالحضور ، مشيراً إلى أن الهدف من إقامة أسبوع المرور في دول مجلس التعاون الخليجي هو رفع مستوى الوعي المروري لدى الجميع وتذكيرهم بأهمية القواعد الثلاثة للقيادة الآمنة التي تضم السائق والمركبة والطريق ، مع التقيد بالأنظمة والتعليمات للحد من الحوادث المرورية بأذن الله .
واستعرض البرامج والتوعوية والتثقيفية التي نفذتها إدارة مرور الباحة للحد من الحوادث المرورية ، مبرزاً ما يشهد نطاق العمل المروري من تطور لتقديم أفضل الخدمات وأسهلها للتيسير على المستخدم ، إلى جانب إكمال المشروع الالكتروني لاستكمال كافة الإجراءات والحصول على الخدمات للمواطنين والمقيمين .
وأكد العقيد مبارك أن مرور منطقة الباحة تسعى وبتوجيهات سمو أمير المنطقة إلى تجسيد هذا الأسبوع بمفهومة الحقيقي مع كل شرائح المجتمع والجهات المختصة ، مفيداً بأنه تم عدت شراكات مع التعليم والصحة والجمعية الخيرية ببني سار تهدف إلى إيصال الرسالة لجميع أفراد المجتمع وتوعيتهم من مخاطر وأثار الحوادث المرورية.
بعد ذلك شاهد الحضور فقرة إنشاديه قدمها عدد من طلاب مدرسة السروات بالباحة.
وفي الختام كرم وكيل إمارة الباحة الجهات المشاركة في فعاليات أسبوع المرور ، فيما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة .
حضر الحفل أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي ومدير شرطة المنطقة اللواء علي آل هادي وقادة القطاعات الأمنية وعدد من المسئولين بالمنطقة .

IMG-20170312-WA0154 IMG-20170312-WA0153 IMG-20170312-WA0151 IMG-20170312-WA0150

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى