المحلية

أمير القصيم يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين شركة دواجن الوطنية ومعهد دواجن الوطنية للتقنية لتوظيف 451 شاباً

القصيم ــ واصل ــ راضي الزويد :
شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه في مقر الإمارة اليوم بمدينة بريدة ، توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين شركة دواجن الوطنية ومعهد دواجن الوطنية للتقنية ، لتدريب وتوظيف 451 شاباً سعودياً .
وتضمنت الاتفاقية أن يقوم معهد دواجن الوطنية للتقنية بالتدريب لـ 451 شاباً سعودياً ، على أن تقوم شركة دواجن الوطنية بتوظيفهم.
ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية الدكتور محمد بن سليمان الراجحي من قبل شركة الوطنية، ونائب رئيس مجلس إدارة معهد دواجن الوطنية للتقنية الدكتور رياض آل الشيخ من قبل المعهد .
وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بمثل هذه الاتفاقية التي تُعزز من توفير فرص العمل للشباب السعودي ، وتفتح لهم الآفاق في تنويع مجالات العمل في القطاع الأهلي ، منوهاً بشركة الوطنية لمساهمتها في دعم حرص حكومتنا الرشيدة – أيدها الله – لتدريب الشباب السعودي وتوظيفهم ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
وعبر الرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية الدكتور محمد بن سليمان الراجحي من جهته عن شكره وامتنانه لسمو أمير القصيم على رعايته لتوقيع الاتفاقية، مثنياً على حرصه ودعمه المستمر لكل مايخدم شباب المنطقة ، وتوفير فرص العمل لهم ، مشيراً إلى أن توقيع مثل هذه الاتفاقيات تمهيداً لمزيداً من النمو والتوسع في أعمال الشركة ومشاركة الشباب السعودي في ذلك ، بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030، من خلال تنمية مستدامة يعود نفعها بالخير على الوطن وأبنائه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -.
حضر التوقيع وكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى