المحلية

إنجاز 27 % من مشروع درء أخطار السيول بحي أبا الرشاش

IMG-20170327-WA0051

نجران – واصل – علي ال بعتج:
تواصل أمانة منطقة نجران العمل في مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بحي أبا الرشاش بنسبة إنجاز بلغت 27% وتكلفة إجمالية تقدر بـــ ” 24,778,500″ ريالاً.
وأوضح وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس علي آل حرفش أن المشروع عبارة عن قناة مفتوحة بطول 4.150 متر طولي تبدأ من نهاية المرحلة الأولى التي تم تنفيذها بمجرى وادي أبا الرشاش شرق مبنى إدارة الطرق والنقل الجديد وتنتهي بالربط على العبارات الواقعة أسفل شارع الأمير متعب بن عبدالعزيز.
وذكر مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل أن الأمانة تولي مشاريع تصريف السيول عناية كبرى حيث أنجزت مؤخراً العديد من المشاريع التي ساهمت بإذن الله تعالى في الحد من مخاطر السيول ودرء أضرارها إضافة إلى المشاريع الجاري تنفيذها والتي مازالت تحت الدراسة تمهيداً لطرحها وترسيتها حرصاً من الأمانة على تقديم أفضل الخدمات في هذا المجال وأبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطراً على أرواح وممتلكات السكان.
وأشار ال فاضل ان مشاريع درء أخطار السيول تأتي ضمن حزمة من المشاريع التنموية داخل أحياء مدينة نجران تسعى الامانة من خلالها إلى تطوير مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين عبر استراتيجية مدروسة لتطوير البنية التحتية والمشاريع التنموية.

IMG-20170327-WA0050

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى