متنوعة

9 أوراق عمل تهدف إلى تشخيص واقع الأمن والسلامة المدرسية بتعليم الطائف

IMG_2930

الطائف – واصل – عبدالله منير الحارثي:

يناقش عدد من المتخصصين في مجال التوعية والسلامة المدرسية على مدى يومين بمحافظة الطائف 9 أوراق عمل تهدف إلى تشخيص واقع الأمن والسلامة المدرسية وذلك بحضور وكيل وزارة التعليم المشرف العام على الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية د.ماجد عبيد الحربي . حيث تستضيف الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف غداً على مسرح الإدارة بحي الفيصلية الملتقى الأول للأمن والسلامة المدرسية بمشاركة الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للدفاع المدني وهيئة الهلال الأحمر السعودي والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة والذي من المتوقع أن يستفيد منه 600 قائد وقائدة تربوية .
هذا وسوف يتناول الملتقى بحث واقع السلامة والأمن المدرسي من عدة محاور أبرزها متطلبات السلامة في المنشآت وطرق التعامل مع الحالات الطبية الطارئة بالمدارس وقضايا الأمن والسلامة ونظام الرصد الآلي ودور التوعية في تحسين السلامة المدرسية .
وأشار المدير العام للتعليم بالطائف د. محمد بن حسن الشمراني أن الإدارة أنهت كافة استعدادها لاستضافة المشاركين منوها بأهمية الملتقى في مجال الأمن والسلامة المدرسية متمنياً أن يخرج الملتقى بتوصيات تثري الميدان التربوي إيجاباً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى