متنوعة

(سناب الباحة الان)  يطلق اكبر وأغلى مسابقة (ربع مليون ريال) جوائز وهدايا لـ ١٠٠ صورة تعكس جمال الباحة

IMG-20170318-WA0164

الباحة – واصل – محمد الضويان:

يطلق سناب الباحة الان albaha_now اكبر وأغلى وأطول مسابقة من نوعها على مستوى المملكة والتي تهتم بالتصوير والبيئة والسياحة بالمنطقة حيث ستحضى جميع محافظات منطقة الباحة فرصة المشاركة في إبراز أكثر من ١٠٠ صورة إحترافية وتستمر لأكثر من ٧٠ يوما وبجوائز نقدية وعينية تقارب (ربع مليون ريال ) مقدمة من رجل الاعمال المهندس شرف الحريري وعدد من رجال وسيدات الاعمال الداعمين لتنمية المنطقة وبرعاية اعلامية من عدد من الوسائل الإعلامية .
حيث تنطلق المسابقة -ولأول مرة- تحت مظلة هيئة السياحة والتراث الوطني واللجنة الرئيسيّة للإعلام بالباحة وتهدف إلى إظهار المنطقة ومحافظاتها والترويج السياحي لها وإبراز المعالم الجمالية من خلال فن التصوير الفوتوغرافي وذلك للتعريف بقرى ومحافظات منطقة الباحة وماتختزله من آثار وأماكن سياحية جذابة عبر تنافس شريف بين أفرادها. الأمر الذي يعزز إنتماءهم لبيئتهم وإبراز مواهب جديدة في فن التصوير الفوتوغرافي .

وكشف المشرف العام على سناب الباحة الآن محمد الزهراني : ” ان المسابقة خطط لها منذ وقت طويل وتم اطلاقها هذا الوقت نظراً للأجواء الجميلة في الربيع ممايساعد على ظهور صور جميلة وكذلك تكون مقدمة لموسم الصيف الذي يتوقع أن يكون مغايراً هذا العام “.
وأضاف : ” تعمدنا وبمساعدة زملائي في الفريق في أن تحظى المسابقة بالطابع الرسمي وذلك بعملها تحت مظلة اللجنة الإعلامية الرئيسية بالمنطقة وبإشراف من هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة وذلك كي يعي المتابع أن الجوائز فعلية وليست فقط ترويجية وغير واقعية ” .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى