اهم الاخبارصوتك وصل

“العتيبي” يناشد وزير العمل والشؤون الاجتماعية بإنهاء معاناة أخته المعاقة بــ “مكتب الضمان الأجتماعي بمحافظة عفيف”

تنزيل (5)

عفيف ــ واصل:

يناشد المواطن (م ــ ع ـ العتيبي) أحد سكان محافظة عفيف عبر صحيفة “واصل” الألكترونية وزير العمل والشؤون الأجتماعية في معاناة أخته المعاقة التي أوقفت عنها مساعدة الضمان بمكتب الضمان الأجتماعي بمحافظة عفيف وذلك عبر أتصال خاص أجراه المواطن للصحيفة.

وقال المواطن خلال حديثه للصحيفة أنني أناشد معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعيه حفظه الله بشأن أختي المعاقة ،حيث كانت اختي ( أ . ف ) من المستفيدين من الضمان الأجتماعي ، وقد توقف ضمانها بسبب تحديث البيانات .

واردف قائلاً :ذهبت لمكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة عفيف واخبروني بضرورة تجديد التقرير الطبي لها وجددنا التقرير المسجل برقم ١٢٧٨ وتاريخ ٢٨ / ٦ / ١٤٣٧هـ ، وسجل في وارد مكتب الضمان الاجتماعي في ٣ / ٧ / ١٤٣٧هــ .

ومنذ ذلك الحين الى الان نراجع كل أسبوع ولا فائدة ، فمن المتسبب في ذلك وما الاسباب وهل من منصف يا معالي الوزير ،انا اعرض نفسي لاقصى العقوبات ان لم يثبت ما قلته واطالب بمعاقبة المتسبب وتعويض اختي المتضرره نفسيا ً ومعنويا ً التي يعتبر الضمان دخلها الوحيد.

ويتسأل المواطن لماذا يكون هذا الأمر معي وربما يقع مع غيري ونحن في دولة الخير والنماء تحت قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيدة الله ، الذي ذلل الصعاب من أجل رفاهية المواطن وإسعادة ، في دولتاً تقدم العون والمساعدة للقريب والبعيد.

والصحيفة لديها كافة الأثبتات المتعلقة بالمناشدة وللتواصل والأستفسار عبر الجوال التالي: 0534518666.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى