التقنية

هواتف Nokia الذكية القادمة ستطرح في السوق بأسعار تنافسية للغاية

600

وكالات ــ واصل:

كما سمعتم على الأرجح، فقد تقرر رجوع هواتف Nokia إلى سوق الهواتف الذكية في العام المقبل. ولحد الآن ليست هناك الكثير من المعلومات حول الهواتف الذكية القادمة من شركة HM Global Oy التي ستقوم بإنشاء هذه الهواتف الذكية، ولكن الرئيس التنفيذي لهذه الشركة أظهر بأن هواتف Nokia الجديدة ستوفر جودة عالية في حين أنها ستكون متاحة بأسعار تنافسية للغاية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة نوكيا أكدت خططها لإعادة هواتف Nokia إلى سوق الهواتف الذكية منذ العام 2015، ولكن تأكد هذا الأمر بشكل قاطع في الأشهر الأخيرة.

الجدير بالذكر أن شركة نوكيا لن تقوم بتصنيع الهواتف الذكية بنفسها، وإنما ستقوم بدلا من ذلك بترخيص علامتها التجارية لشركة HMD Global Oy التي ستتعاون مع شركة Foxconn لتصنيع هذه الهواتف الذكية، وهذا ما يعني بأن هذه الأجهزة ستحمل إسم Nokia فقط في حين سيتم الإشراف على عملية تطوير وتصميم وتصنيع هذه الأجهزة من قبل شركة HMD Global Oy التي رخصلت لها نوكيا إستخدام علامتها التجارية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة HMD Global Oy السيد Arto Nummela في مقابلة أجريت معه مؤخرا بأن هواتف Nokia الجديدة ستصدر في جميع أنحاء العالم منذ اليوم الأول، على الرغم من حقيقة أن الشركة ستركز بشكل أكبر على الأسواق الكبيرة مثل الهند حيث تحظى الهواتف الذكية بطلب كبير. ومن ناحية أخرى، أظهر السيد Arto Nummela بأن شركته ذاهبة لتكون تنافسية للغاية عندما يتعلق الأمر بالمواصفات والأسعار، ولكنه أظهر بأن الشركة ليست ذاهبة لتركيز كليا على حرب الميغابكسل والجياهرتز.

عموما، نوكيا ستكون ضمن الشركات التقنية التي ستحظر إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده في أواخر شهر فبراير من العام المقبل، وهناك فرصة أن نرى أولى الهواتف الذكية التي ستحمل العلامة التجارية لشركة نوكيا بعد العودة الرسمية لهذا السوق في هذا الحدث. وحتى ذلك الحين، ما علينا سوى الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى