مجتمع واصلمجتمع واصل

مدير تعليم الطائف: الأوامر الملكية حققت رفاهية المواطن ولامست احتياجاته

الطائف – واصل – عبدالله العازمي : 

ثمن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ـ حفظه الله ـ مشيراً الى أنها تأتي حرصاً منه ـ حفظه الله ـ على تحقيق الرفاهية لأبناءه المواطنين وتلمس احتياجاتهم .

وقال ” إن ذلك يأتي ترسيخاً لمبدأ القيادة الرشيدة في الاهتمام بشعب المملكة وتوفير سبل الراحة والحياة الكريمة لهم”، مبيناً أن الأوامر الكريمة أسهمت بلا شك في إدخال البهجة والفرحة في نفوس أبناء الوطن ولترسم مستقبل مشرق وعهد زاهر لهذا الوطن المعطاء وذلك من خلال التنويع والشمولية التي شهدتها تلك الأوامر .

وأوضح أن الأسرة التعليمية والتربوية في الطائف استبشرت بما حملته الأوامر الكريمة من مؤشرات إيجابية في تحسن إيرادات الدولة وتقليص العجز مما سيسهم في تحقيق اقتصاد قوي ومتين سيكون له الأثر البارز في دفع عجلة التنمية في كافة المجالات وبما يحقق رؤية المملكة 2030 .

ورفع الدكتور الشمراني باسمه وباسم الأسرة التربوية والتعليمية في محافظة الطائف الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على ما يبذلونه لتحقيق الرقي والتقدم للوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى