المحلية

بتكلفة مالية بلغت (80) مليون ريال.. بأكثر من (4600) توصيلة منزلية المياه الوطنية تطلق منظومة جديدة بالطائف لخدمة ( 7 ) أحياء

IMG_9340

الطائف – واصل – عبدالله العازمي :

أعلنت شركة المياه الوطنية انتهائها من تنفيذ مشاريع مائية في محافظة الطائف تخدم عدداً من أحياء المحافظة ، في إطار مضيها قدماً في تطبيق خططها الاستراتيجية لتطوير البنى التحتية ورفع الكفاءة التشغيلية للقطاعين المائي والبيئي، وذلك وفقاً لأعلى معايير الجودة والأداء التشغيلي لمدينة الطائف، وسعياً منها لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لعملائها الكرام وتنفيذ المشاريع الخدمية التي تلبي احتياجاتهم.

وأوضح المهندس محمد بن وصل الله الربيعي مدير قطاع المياه والخدمات البيئية بمدينة الطائف ، أن شركة المياه الوطنية نفذت عدداً من المشاريع المائية في مدينة الطائف بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من ( 80 ) مليون ريال، شملت تمديد شبكة مياه تصل إلى (7) أحياء من محافظة الطائف، وهي (الشرفية ، وبن ريحان ، القيم ، وصفوة القيم ، و الحلقة الغربية ، و الرحمانية ، وآل حميدان ).

وكشف المهندس الربيعي أن أطوال الخطوط الرئيسية والشبكات المنفذة بالأحياء بلغت أكثر من (140) كم، وأن عدد التوصيلات المنزلية التي تم تنفيذها في هذا المشروع بلغت أكثر من (4600) توصيلة، مشيراً إلى أن المشروع سيقدم خدمة لشريحة واسعة من المنازل في أحياء الطائف طال انتظارها لهذه الخدمات منذ أكثر من (25) عام ، مبيناً المشروع يعد أول مشروع شبكات وتوصيلات منزلية وضعته الشركة في أولوياتها بمحافظة الطائف، طبقت فيه المواصفات الموحدة للشركة، واستخدمت فيه تقنيات فنية متقدمة بما يحقق أفضل الخدمات لعملاء الشركة .

من جانبه أوضح مدير إدارة المشاريع الرأسمالية بمدينة الطائف المهندس علي القحطاني ، أنه ومن ضمن المشروع تم تشغيل خزان المياه بالحلقة سعة 25الف م3 ، لخدمة أحياء شمال الطائف ، كما أن تشغيل خزان الحلقة عكس الأمر إيجابيا بتشغيل أشياب الشرفية على مدار الساعة بعد ربطها بالمصدر الجديد لخزان الحلقة .

هذا ودعت شركة المياه الوطنية كافة عملائها الكرام لمراجعة مراكز خدمة العملاء بإدارة القطاع والخدمات البيئية بحي المثناة بوادي (وج) لتسجيل كافة البيانات الخاصة بخدمة الاشتراك ، لفتح عدادات المياه على عقارات العملاء وإطلاق الخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى