رياضي

بالصور : القيصومة يتغلب على وج و الجيل يتجاوز عقبة الشعلة

IMG_7858

الطائف ــ واصل ــ محسن القرني – ( تصوير : أحمد المالكي ):

ضمن مباريات الجولة العشرون من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم إلتقى عصر اليوم فريقي وج و القيصومة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف و انتهى اللقاء بفوز القيصومة بهدفين مقابل هدف .
بداية اللقاء كانت متكافئة بين الفريقين و استطاع نادي القيصومة من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 16 من تسديده من خارج المنطقة عن طريق اللاعب خالد الرويلي ، بعد الهدف استحوذ نادي وج على كامل الملعب و كاد يدرك التعادل في أكثر من مناسبة لولا سوء الطالع لينتهي الشوط بتقدم القيصومة بهدف دون مقابل .
بدأ الشوط الثاني بهجوم ضاغط من نادي وج وسط تنظيم دفاعي جيد من القيصومة و الإعتماد على الهجمات المرتدة التي كاد أن يسجل من أحدها الهدف الثاني بعد إنفراد مهاجمه الذي أضاعها بطريقة غريبة عند الدقيقة 60 واصل بعدها وج استحواذه و ضغطه لكن دون خطوره تذكر على مرمى القيصومة و في الوقت بدل الضائع سجل نقا البقمي هدف التعادل من تسديده من داخل المنطقة و تواصلت إثارة الوقت بدل الضائع بتسجيل القيصومة للهدف الثاني من كرة مرتده عن طريق اللاعب خالد العنزي ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته بفوز القيصومة بهدفين مقابل هدف واحد .
و بهذ الفوز يرتفع رصيد القيصومة إلى 27 نقطة فيما تجمد رصيد وج عند 23 نقطة .
وفي باقي مباريات اليوم من دوري الدرجة الأولى تغلب الجيل على الشعلة بهدف دون مقابل فيما انتهت مباراة نجران و النجوم بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .

IMG_7857 IMG_7859 IMG_7860

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى