الدولية

اندلاع حريق بمباني قناة النيل الازرق يتسبب في توقف البث

السيطرة-على-حريق-قناة-النيل-الازرق-620x330

وكالات ــ واصل:

إندلع حريق في مباني واستوديوهات قناة النيل الازرق الفضائية السودانية ظهر اليوم الاربعاء وإنتشر في أجزاء واسعة من مبني القناة المطل علي النيل بالقرب من مباني الإذعة والتلفزيون القومي.

وأفادت مصادر خاصة لشبكة المقرن عن إحتواء الحريق دون وقوع أي خسائر في الأرواح ولم يتم التعرف حتى الان على حجم الخسائر المادية والضرر الذي حدث لمحتويات المبنى الداخلية من أثاث وأجهزة رقمية وفقاً لذات المصادر.

وأكد المصادر أن الحريق قد حدث بسبب إنفجار جهاز إضاءة في الاستوديو وإنتشرت الحريق بعد ذلك في أرجاء المبنى قبل أن تتم السيطرة عليه من قبل قوات الدفاع المدني.

وإنتشر الحريق بصورة كبيرة لعدم توفر أجهزة ومعدات إطفاء الحرائق، الجدير بالذكر أن حريقاً مماثلاً حدث في إستوديوهات قناة الامل الفضائية السودانية بعد إنطلاق البث التجريبي لها بأشهر معدودة ما أدى إلى توقف القناة عن البث بسبب ذلك الحادث.

وأوضحت صور نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي أعمدة الدخان تتصاعد من مبنى القناة فيما طمئن عدد من العاملين بالقناة من مذيعين المتابعين لهم عبر مواقع التواصل علي سلامتهم حيث كتبت المذيعة تسابيح خاطر لزملائها بالقناة كلمات حمد وشكر لله علي سلامة جميع زملائها في قناة النيل الازرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى