المحلية

أمير منطقة الباحة يشكر مدير الجامعة وجميع القائمين عليها و يُشيد بجهودها

961992-513x340

الباحة – واصل – محمد الضويان:  
أشاد أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود بما تضمن التقرير السنوي لجامعة الباحة 1435-1436هـ، والمشتمل على معلومات تفصيلية عن الجامعة ببرامجها، ومشاريعها، وفعالياتها، ومناشطها.
وثمن سموه في خطاب تلقاه مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني جهود الجامعة نظير ما تبذله من إنجازات في كافة البرامج والمشاريع على أعلى مستويات الاتقان الممكنه أداءً لواجبها الذي أنشئت من أجله، إضافة الى توثيق أهم المعلومات والفعاليات والمناشط التي قامت بها الجامعة خلال فترة التقرير.
وشكر سموه مدير الجامعة وكافة العاملين معه على ما يقومون به من جهود لخدمة الطلاب والطالبات، متطلعاً سموه إلى بذل المزيد من الجهد لتقديم خدمات أفضل في الأعوام القادمة.
ومن جانبه ثمّن مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله الزهراني هذه الفتة التي لا تستغرب من أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز.
مقدما شكره لأمير منطقة الباحة على ما تلقاه الجامعة دائما من توجيهات بنّاءة، ودعم متواصل، واهتمام كبير من لدن سموه الكريم، مؤكداً على مواصلة العطاء لما يخدم هذا الوطن المعطاء ويتساوق مع تطلعات سموه لبناء مشروعات فاعلة، ومناشط متنوعة، وبرامج مبتكرة ثقافية وعلمية في كافّة الجوانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى