رياضي

الزعيم في مواجهة الخليج لتعزيز صدارة الدوري

الهلال والخليج

الرياض ـ واصل ـ محسن القرني :

يستقبل الفريق الهلالي متصدر الترتيب بـ 15 نقطة ضيفه الخليج صاحب المركز السادس بـ 11 نقطة في لقاء يقام على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض .

و يدخل الهلال اللقاء بأمل تعزيز الصدارة و الابتعاد عن وصيفه الاهلي الذي يخوض لقاء الديربي أمام اللاتحاد ، فيما يدخل الخليج اللقاء و هو يفتقد لخدمات محترفه امينو بوبا بداعي الايقاف .

تنطلق المواجهة عند تمام الساعة  (5.45 مساء)، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، ومحمد العرمطي، وسامي الجريس «رابعاً», والدولي السابق سعد ربيعة مقيماً .

من جهته شدّد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم اليوناني “جوريجوس دونيس” على أهمية تحقيق فريقه النقاط الثلاث في مباراته التي ستجمعه مساء اليوم السبت مع ضيفه “الخليج”، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مشيرًا إلى أن الجميع يدرك أهمية الفوز إذا أرادوا تحقيق الدوري، وقال:”يجب علينا أن نفوز ، ومن المهم أن نقدّم مستوىً فني أفضل من الذي قدمناه في لقاء القادسية بالجولة التي سبقت توقّف الدوري.. رغم صعوبة الفترة الماضية التي كانت في انضمام سبعة لاعبين إلى المنتخب، إضافةً إلى إصابة أربعة لاعبين، حيث لم يستغل الفترة إحدى عشر لاعبًا”، معبّرًا عن سعادته بما قدّمه بقية اللاعبين الذين بذلوا جهودًا كبيرة في الفترة الماضية.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء الجمعة، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

وأشاد “دونيس” بتنظيم منافسه “الخليج”، وقدرته على تطبيق التكتيك الدفاعي خلال مبارياته، ذاكرًا أنه من الواجب عليهم تجهيز أنفسهم لتحقيق الانتصار في لقاء اليوم، مبينًا أنهم كمنظومة عمل يركّزون فقط في مباريات فريقهم، مشيرًا إلى أنّ مشاركة الثنائي “ياسر القحطاني وإلتون ألميدا” في مواجهة “الخليج” ستتحدد بعد نهاية مران الفريق مساء امس الجمعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى