المحلية

أمير القصيم يدشن وثيقة الولاء والانتماء بمناسبة ذكرى البيعة

unnamed-53

القصيم ــ واصل ــ زهير الغزال:

دشن صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم ، امس (الأحد ) ، فعاليات التوقيع على وثيقه الولاء والانتماء ، بمناسبة الذكرى الثانية لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – ، والتي نظمتها الغرفة التجارية بمنطقة القصيم بالتعاون مع ادارة المسؤولية الاجتماعية لشركة العباقرة.

وكان في استقبال سموه الكريم لدى وصوله المكان المخصص للوثيقة امام مجمع العثيم بمدينة بريدة ، امين غرفة القصيم زياد المشيقح وعضو مجلس ادارة غرفة القصيم المشرف على فعاليات تدشين وثيقة الولاء والانتماء ، عبدالله متعب النومسي .

بعد ذلك توجه سمو امير القصيم لتدشين وثيقة الولاء والانتماء ، قائلا”: ” حفظ الله والدنا ومليكنا ، ملك الحزم والعزم ، ملك الإدارة والارادة ، ومتعنا بحياته ” .

ومشيدا سموه بعد تدشينه ، بجهود القائمين على هذه المبادرة الوطنية ، التي تسعد الجميع ، وتبرز مشاعرهم الوطن ، بمناسبة ذكرى البيعه الثانية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز ال سعود ، سائلا الله يحفظ الوطن وان يديم أمنه وأمانه .

من جانبه ، استعرض امين غرفة القصيم زياد المشيقح خلال تدشين سمو امير منطقة القصيم أهداف وثيقة الولاء والانتماء ، مشيرا الى انها تأتي في مناسبة عزيزة على الجميع .

كما قدم المشرف العام على الفعاليات عضو مجلس ادارة غرفة القصيم عبدالله بن متعب النومسي ، شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل ، مثمنا له دعمه للبرامج والمبادرات الوطنية في المنطقة ، موضحا بان الفعاليات تأتي انطلاقا من المسؤولية الوطنية ، حيث تنظمها غرفة القصيم بالتعاون مع ادارة المسؤولية الاجتماعية لشركة العباقرة ، مشيرا الى ان فعاليات التوقيع على وثيقة الولاء والانتماء تتضمن العديد من البرامج الوطنية والفعاليات التي تشمل عروض لمنجزات الوطن في شتى المجالات الى الى برامج اجتماعية وتوعوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى