تعليمية

جامعة الطائف تُطلق حملة “جامعتنا نقيه”

img_7546

الطائف – واصل – علي القحطاني:

افتتح معالي مدير جامعة الطايف معالي الدكتور حسام عبدالوهاب زمان معرض “الاقلاع عن التدخين” في الحرم الجامعي وذلك تحت عنوان ” جامعتنا نقية والذي يقام بالتعاون مع جمعية كفى وإدارة الشؤون الصحية بمحافظة الطائف وكلية الطب وكلية العلوم بالجامعة .

ويأتي الهدف من إقامة المعرض للعمل على تنقية المجتمع الجامعي من كافة الظواهر الغير مرغوبه و توعية الطلاب بأضرار التدخين و المخدرات و السعي إلى الاخذ بأيدي الطلاب الممارسين للتدخين و مساعدتهم في التخلص من هذه الظاهرة.

و أوضح معالي مدير الجامعه : بأن جامعة الطائف نقية بطلابها وطلاباتها كما عبر عن سعادته بأن المعرض قد لاقى حضور كثيف من الطلاب ، وكما أكد أن إدارة الجامعة تسعى بكل إمكانياتها لجعل الجامعة بيئة صالحة اكاديمياً و إجتماعياً و صحياً للطلاب و الطالبات ..

ومن جهة اخرى أضاف الدكتور فيصل بن عبدالله المالكي عميد شؤون أن هذا المعرض الذي تقيمه عمادة شؤون الطلاب لتوعية الطلاب لأضرار التدخين والظواهر السلبية يأتي حرصا من العمادة ممثلة بوكالة الخدمات الطلابية على جعل الحرم الجامعة خاليا من هذه الظاهرة السيئة داعيا الطلاب إلى التجاوب مع الحملة ودعمها بحضورهم واستفادتهم من طرق العلاج الموجود في المعرض .

الجدير بالذكر أن هذا المعرض يأتي ضمن خطة برامج قد اعتمدتها عمادة شؤون الطلاب لهذا العام ، بخصوص مكافحة الظواهر السلبية في الجامعة.

img_7548

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى