المحلية

مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك تحتفل باليوم العالمي للعمل التطوعي (صور)

image

تبوك – واصل – لافي محمد الشويهر :

ذكر المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة تبوك النقيب/ عبدالعزيز بن فرحان الشمري أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك احتفلت يوم الاثنين الموافق٦-٣-١٤٣٨هـ باليوم العالمي للعمل التطوعي وذلك بمشاركة عدد من مديري الإدارات الحكومية وممثلي الجهات الرسمية والأهلية وعدد من المهتمين في مجال التطوع تحت رعاية سعادة العميد/ فاضل بن مسفر الشمراني مدير عام الدفاع المدني بتبوك وذلك في قاعة المؤتمرات .
حيث ابتدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى العميد الشمراني كلمةً بهذه المناسبه والذي قدم بدوره شكره لجميع الفرق التطوعية أفراداً وجماعات وحث على تعزيز العمل الجماعي
وكان للمتطوعين كلمة ألقاها أحد قادة الفرق التطوعية الاستاذ /أحمد عماش العنزي والذي قدم نيابة عن زملائه المتطوعين شكره وتقديره للدفاع المدني لدور الدفاع المدني في هذا المجال لذي يساهم في تطور المجتمع .
ثم عُرض فيلم وثائقي أمام الحضور محاكياً نشأة اليوم العالمي للتطوع ودور المملكة العربية السعودية في هذا المجال من خلال رؤية ٢٠٣٠ وابراز جهود التطوع في اعمال الدفاع المدني في شتى انحاء المملكة عامةً وبمنطقة تبوك خاصةً .
وقي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين وتوزيع شهادات الشكر لبعض الفرق التطوعية التي ساهمت في اعمال الدفاع المدني .
وفي اتصال هاتفي مع صحيفة واصل الالكترونية شكرالاستاذ/سليمان المسلم قائد فريق تطوعي تبوك أحد الفرق التطوعيه بتوك الدفاع المدني على تكريم فريق تطوعي تبوك .
وبعض الفرق التطوعيه الأخرى كما شكر الإدارات الحكومية والأهلية التي شاركت.
وأوضح المسلم بأنه يوجد في منطقة تبوك عدة فرق تطوعية وكلها تسعى لفعل الخير وكسب الأجر والثواب من الله .
والجدير بالذكر أن جهود هذه الفرق هي التطوع في أعمال الدفاع المدني والمساهمة في تقديم الخدمات الانسانية والاجتماعية في شتى المجالات المتعددة والمتوعة وخاصةً في مجال البحث والانقاذ والاسعافات الاولية.

image image image image image image image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى