رياضي

الأهلي يتخم شباك الفيصلي و النصر يضرب الباطن

img_6899

واصل ــ محسن القرني :

تغلب الاهلي على مضيفه الفيصلي بسداسية مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمعهم في المجمعة ضمن الجولة الحادية عشر من دوري جميل للمحترفين.
وافتتح الأهلي أهدافه عن طريق الهداف عمر السومة في الدقيقة الخامسة، وعادل لويس غوستافو النتيجة للفيصلي في الدقيقة 15 من علامة الجزاء، ونجح المدافع محمد ال فتيل في التقدم بفريقه في الدقيقة 17 بهدف رائع ليختم سلمان المؤشر مهرجان الشوط الاول بالهدف الثالث في الدقيقة 31.
وفي الشوط الثاني ضاعف الاهلي النتيجة عن طريق المؤشر في الدقيقة 57، ونجح فيتفا في تسجيل اسمه بالهدف الخامس في الدقيقة 61، من ثم عاد الفيصلي ليقلص النتيجة عن طريق اللاعب نفسه لويس غوستافو، ورد تيسير الجاسم سريعا بالهدف السادس للأهلي بعدها قلص الفيصلي النتيجة بهدف ثالث، لتنتهي المباراة بسداسية أهلاوية مقابل ثلاثة للفيصلي .
وبهذا الفوز رفع الاهلي رصيده الى 22 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً، فيما توقف رصيد الفيصلي عند النقطة 9 في المركز الحادي عشر.
و في الرياض تغلب النصر على ضيفه الباطن برباعية نظيفة في افتتاحية الجولة الحادية عشر من دوري جميل للمحترفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب الملز .
وافتتح حسن الراهب النتيجة في الدقيقة 13 وعزز اللاعب نفسه النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 22، ليعود الراهب ويكمل تألقه ويتسبب في ركلة جزاء ترجمها احمد عكاش لهدف ثالث للنصر.
وختم محمد السهلاوي رباعية العالمية في الدقيقة 83، لتنتهي المباراة برباعية نصراوية نظيفة.
وبهذا الفوز رفع العالمي رصيده الى 24 نقطة وصيفا للدوري وبفارق الاهداف عن المتصدر الهلال، فيما توقف رصيد الباطن عند النقطة 9 في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى