المحلية

مدير عام الشؤون الإسلامية بجازان يزور القوات المرابطة بالشريط الحدودي

unnamed-1

جازان ــ واصل ــ عبدالله العازمي:

زار مدير عام الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي اليوم منسوبي القوات المسلحة المرابطين بعدد من المواقع بالشريط الحدودي بالمنطقة.

وأكد الحازمي على دور المملكة الريادي فيما تقوم به من خدمة للدين وللمسلمين في شتى بقاع المعمورة, امتداداً لتشرفها قيادةً وشعباً بخدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن في موسمي الحج والعمرة، انطلاقاً من إيمان الجميع بأهمية الرسالة التاريخية العظيمة التي تضطلع بها قيادة هذه البلاد لخدمة ضيوف بيت الله الحرام.

وأبرز فداحة العمل الإجرامي الذي قامت به ميليشيات الحوثي باستهدافها لمكة المكرمة , وصفاً الاعتداء على المملكة بالاعتداء على الإسلام والمسلمين ومقدساتهم الإسلامية.

وقال “إن بلادنا عرفت وستظل بلاد السلم والسلام, فهي لا تعتدي على أي أحد بل هي الداعم والمساند لكل من يحتاج الدعم والمساعدة والمبادرة في تقديم الأعمال الخيرية والإنسانية, ولكنها في ذات الوقت هي الرادعة بكل حزم وعزم لكل من تسول له نفسه النيل من أمنها واستقرارها وسلامة مقدسات المسلمين ومواطنيها والمقيمين بها”.

ونوه بشجاعة وبسالة جنودنا البواسل ومواقفهم البطولية في الدفاع عن الدين والوطن وحماية المقدسات والممتلكات والمقدرات والإنجازات الوطنية، مجدداً التأكيد على ثقة الجميع بما يتمتع به أفراد القوات العسكرية المرابطين على الحد الجنوبي من شجاعة وقدرة وخبرات قتالية عالية, سائلاً الله تعالى أن يسدد رميهم وأن يؤيدهم بنصره .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى