تحقيقات صحفية

صوالين الحلاقة ومغاسل (السيارات ــــ والملابس) تضاعف الأسعار بدون رقابة من المسؤول

imagesCAWJWVMF

الطائف ـ واصل ـ علي الزهراني :

قامت صحيفة واصل الإخبارية بجولة ميدانيه هذا اليوم لصوالين الحلاقة ومغاسل السيارات وأيضا مغاسل الملابس بمدينة الطائف بمناسبة إقتراب عيد الفطر المبارك وللتعرف على الأسعار المبالغ فيها من قبل أصحاب تلك المحلات دون رقيب وإستغلال المواطن حيث تتكرر كل عام والمسؤل في سبات عميق.

وحيث يستغل أصحاب المحلات حاجة المواطن برفع الأسعار معللين ذلك بأنه موسم ولا حرج في الزيادة بل أن بعض المواطنين لا يمانع من الدفع أكثر بدون إنتظار على حد قولهم.

هذا وقد تحدث المواطن خالد الشهري عن إستيائه مما يحدث من قبل المغاسل والصوالين وعن إستغلالهم ورفع الأسعار للغسيل والحلاقة إلى الضعف وأضاف أستغرب عدم وجود رقابة على المحلات وتلاعب في الأسعار وطالب المسؤلين بمحاسبتهم.

وتحدث أحد العمالة بأن الأسعار تعتبر مناسبة بمناسبة العيد ويوجد ازدحام على المغاسل وأن هذه الأسعار معروفة كل عام نضعها وهي تتناسب مع الزبائن على حد تعبيرهم.

وتفاعل نشطاء التواصل الإجتماعي في التويتر مع هاشتاق #الحلاقة _بتسعيرة_البلدية والذي عبروا من خلاله عن إستيائهم من جشع أصحاب صوالين الحلاقة.

ونحن وعبر صحيفة واصل الإخبارية نناشد المسؤلين بمتابعة ومراقبة تلك المحلات وخاصة في مثل هذه المواسم وإتخاذ الإجراء المناسب من عقوبات حسب اللوائح والأنظمة.

بدون عنوان

imagesCAVFD903

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى