تعليمية

مكتب حداد بني مالك بالطائف يستضيف لقاء قادة المدارس الثانوية ورواد النشاط ومجموعة من المعلمين

image

ميسان ـ واصل ـ علي الزهراني :

إستضافت قيادة مكتب التعليم بحداد يوم الأحد الموافق 1438/1/22 لقاء بعنوان(( الإطار العام لمادة المهارات التطبيقية )) الذي قدمه مشرف النظام الفصلي بإدارة التعليم بمحافظة الطائف الأستاذ سالم العمري بمدرسة القريع الثانوية .
وقد استضافت قيادة مدرسة القريع الثانوية اللقاء التربوي حيث بدء اللقاء بجولة على معارض المدرسة شملت معمل الرياضيات ومعمل اللغة الانجليزية ومعرض المدرسة الشامل القائم على الشراكة المجتمعية مع قطاعات الدوائر الحكومية .
وقد أطلع قائد المدرسة الأستاذ فيصل الزهراني الحضور على الجهود المبذولة المميزة التي تبذلها القيادة وطواقمها المؤهلة والتي من شأنها خلق بيئة تربوية جاذبة وإعداد جيل صالح يحقق الرؤية الوطنية 2030.
وقد إفتتح اللقاء مساعد الشؤون التعليمية بمكتب حداد الأستاذ مصلح البركاتي ثم قائد المدرسة الذي أغنت أفعاله ومعارضه ومنجازته عن أقواله .
ثم بدء اللقاء في جو تربوي مميز استمر ساعتين تخللته المداخلات والنقاشات الهادفة حيال آلية تطبيق مادة المهارات التطبيقية مما كانه له بالغ الأثر وعظيم النفع لجميع الحضور .
وفي نهاية اللقاء شكر المشرف التربوي الأستاذ سالم العمري إدارة مكتب التعليم بحداد ممثلة في سعادة مدير المكتب الأستاذ / أحمد المالكي للجهود التي يبذلها لانجاح البرامج التربوية التي من شأنها الإرتقاء بالمعلم والمتعلم والبرامج التعليمية وكذلك شكر المساعد للشؤون التعليمية والمدرسية وقيادة مدرسة القريع الأستاذ فيصل الزهراني على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

 image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى