تعليمية

مدير جامعة بيشة يفتتح مبنى المكتبات المركزية بالجامعة(صور)

img-20161009-wa0118

بيشة – واصل –  حسين الاكلبي:

افتتح معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي بعد ظهر اليوم الأحد الموافق ٨ / ١ / ١٤٣٨ هـ  مبنى المكتبات المركزية بالجامعة يرافقه كلاً من سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مهدي بن علي القرني وعمداء الكليات والعمادات المساندة وعدد من الموظفين  حيث كان في استقبال معاليه والوفد المرافق له سعادة عميد شؤون  المكتبات الدكتور محمد بن كشيم الكيرعاني. 

ووكيل العمادة الدكتور محمد بن صالح العلياني وموظفي العمادة حيث استمع معاليه إلى شرح مفصل لمبني المكتبات وما يقدمه من خدمات للطلاب والطالبات كما اطلع معاليه على خدمات الإعارة للكتب وكيفية إسترجاعها والمكتبه الرقمية والقاعات المخصصة للعرض المرئي وما يستخدم فيها من تقنيات متطورة لخدمه الطلاب والطالبات.

وذكر الدكتور محمد بن  كشيم.

أنه سيتم خلال الأيام القادمة تخصيص أيام محددة لزيارة الطالبات للمكتبات في خصوصية تامة في الدخول والخروج، كما أوضح أنها تخدم جميع التخصصات الجامعية  وطلاب وطالبات الدراسات العليا. 

وفي الختام  شكر معاليه منسوبي عماده المكتبات على ما بذلوه  في تصميم وإنشاء وتطوير المكتبات . 

ثم  قدّم سعادة عميد المكتبات.

دروعاً تذكارية بهذه المناسبة لمعالي مدير الجامعة وسعادة الوكيل أوضح ذلك المشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي الدكتور غرم الله بن دخيل الله العلياني.

img-20161009-wa0121

img-20161009-wa0119

img-20161009-wa0120

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى