متنوعة

ضمن فعاليات الأيام الثقافية بمحافظة الطائف وفي تجربه جديده اقامة أمسية شعرية غنائيه ( صور )

image

الطائف  – واصل – تركي العضياني :

بحضور سعادة الأستاذ فيصل الخديدي مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالطائف والاستاذ أحمد الحدادي ممثل وكالة وزارة للشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام اقيم مساء يوم السبت الموافق ٧ /١ /١٤٣٨ حفل ختام على مسرح قاعة فهد رده الحارثي في اليوم الرابع من عمر فعاليات الأيام الثقافية ١٤٣٧- ١٤٣٨هـ والمقامة بمحافظة الطائف.
في رابع ايام فعاليات الايام الثقافيه المقامة بمحافظة الطائف على مسرح جمعية الثقافة والفنون بقاعة فهد الحارثي تم مساء أمس السبت الموافق ١٤٣٨/١/٧ اقامة أمسية شعرية فنيه بدأت بكلمه ترحيبيه لسعادة مدير الجمعيه ثمن فيها تعاون وكالة الوزاره للشئون الثقافيه باقامة الايام الثقافيه بمحافظة الطايف.
لينطلق بعدها كلاً من الشاعرحماد المطرفي والشاعر خالد الحارثي ومشاركة الفنان الغنائي علاء حولدار بقيادة الفنان سامي الزهراني.
حيث تبادل الشعراء امتاع الجمهور بالقصائد الوطنيه والغزليه والاجتماعيه بمشاركات غنائيه من الفنان علاء حولدار في بادرة جديدة قدمتها جمعية الثقافة والفنون بمحافظة الطائف تمثلت في دمج أمسية شعرية غنائيه في آنٍ واحد.
وفي ختام الأمسية الشعرية الغنائيه تم تكريم المشاركين بفعاليات الايام الثقافيه من قبل مدير فرع الجمعية الأستاذ: فيصل الخديدي والاستاذ : احمد الحدادي بتوزيع شهادات الشكر والتقدير ودروع تذكارية بهذه المناسبة على كل من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات.
حيث تم التقاط الصور التذكارية مع المشاركين .

image image image image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى