رياضي

الأهلي في مهمة الشباب و الهلال أمام طموح القادسية

image

جدة ـ واصل  :

تختتم اليوم الأحد منافسات الجولة رقم 19 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين بمواجهتين من العيار الثقيل يواجه خلالهما فريق الهلال نظيره القادسية فيما يحل الشباب ضيفاً على الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

القادسية والهلال

يحل الهلال ضيفاً على القادسية بطموحات المحافظة على صدارة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث، حيث يطمح لاستعادة نغمة لانتصارات بعد الخسارة التي مني بها امام الاتحاد في الجولة الماضية.

ويدرك الهلاليون صعوبة المواجهة التي ستجمعهم بالقادسية في ظل رغبة المستضيف بالاستفادة من عاملي الارض والجمهور لاقصاء الهلال وخطف النقاط الثلاث بهدف الابتعاد عن المراكز المتأخرة من سلم الترتيب لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث يحتل القادسية المركز الثالث عشر قبل الاخير برصيد 13 نقطة.

وسيبحث الهلال عن تحقيق فوز امام القادسية الامر الذي سيشكل للاعبيه دافع معنوي للمواجهة لتي ستجمعه بغريمه التقليدي النصر في الجولة المقبلة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، رغم دخوله للمباراة وسط معاناة عدد من لاعبيه من الاصابة والايقاف كما هو حال الغائب محمد جحفلي بداعي البطاقات الملونة واصابة نواف العابد كابر الاسماء الهلالية.

فيما يطمح مدرب القادسية الوطني حمد الدوسري لتحقيق الفوز بعد سلسلة النتائج الغير مرضية لجماهير الفريق في الجوالات الماضية، الامر الذي سيشكل فوزه على الهلال دافعاً معنوياً للاعبين للمضي قدماً في المنافسات المتبقية للفريق بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

الاهلي والشباب

يدخل الاهلي مواجهته امام الشباب بحثاً عن النقاط الثلاث والفوز لمواصلة الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري حيث يحتل المركز الثاني برصيد 39 نقطو، وبفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد والهلال المتصدران بـ40 نقطة مع نهاية الجولة الماضية لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

في حين يطمح فريق الشباب القابع بالمركز الخامس في سلم الترتيب بـ33 نقطة، لتجاوز مستضيفه الاهلي ورفع رصيده النقطي لدخول مربع الكبار في المركز الرابع بعد تعثر التعاون في ذات الجولة بالتعادل.

ويدخل الاهلي مواجهته امام الشباب وسط ظروف معنوية غير جيده وذلك بعد خسارته نهائي كأس ولي العهد من امام الاهلي تلتها خسارته امام نجران في الجولة الماضية لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين اضافة الى خسارته امام ناساف الاوزبكي في البطولة الآسيوية الى جانب خسارته  رقمه القياسي الذي تحقق له بمضي عامين دون ان يتلقى أي خسارة.

في الوقت الذي يعيش الشباب افضل حالاته بقيادة مدربه التونسي فتحي الجبال من خلال تقديم المستويات الملفتة في المباريات الماضية وتحقيق النتائج الايجابية، حيث قاد الجبال الشباب في المواجهات الخمس الماضية محققاً الفوز في جميعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى