تعليمية

بالصور : عمادة شؤون الطلاب تحتفل مع طلاب الإسكان بذكرى اليوم الوطني

1

الرياض ــ واصل:

احتفت عمادة شؤون الطلاب ممثلة ًبوكالة العمادة لشؤون الأنشطة إدارة نادي الطلاب بذكرى اليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة العربية السعودية والذي يوافق يوم الجمعة 22 من ذي الحجة 1437هـ – الأول من برج الميزان 23 من سبتمبر 2016م وذلك إحياءً لذكرى اليوم المجيد “توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله” وذلك مساء الثلاثاء الموافق 26 /12 / 1437هـ بالخيمة الطلابية بالإسكان الجامعي بحضور وكيل العمادة لشئون الأنشطة الدكتور خالد بن محمد الخزيم، حيث بدأت برامج الاحتفاء باليوم الوطني السادس والثمانين بلقاء مع أ. د. أحمد محمد الحسين وكيل عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد وعضو هيئة التدريس بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية العلوم الاجتماعية بعنوان اليوم الوطني 86 دين واعتدال قيادة ووطن ثوابت تميزنا وبالأرواح نفديها حيث أكد على ما تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية من خدمات جليلة للمواطن أسهمت في التطور والرفاهية التي يعيشها المواطن حيث أخذت على عاتقها العناية بالمواطن والوطن والاقتصاد .

وفي نهاية اللقاء قدمت العمادة مسابقة ثقافية وقدمت للمشاركين فيها جوائز قيمة وشارك الحضور في تناول (كيكة ) أعدت لهذه المناسبة الغالية .

وتتضمن خطة العمادة للاحتفاء باليوم الوطني بالعديد من الأنشطة والفقرات والفعاليات المتنوعة ومنها المسابقات الوطنية وجدارية اليوم الوطني ومسابقة الإلقاء وغيرها من الأنشطة المميزة .

234

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى