متنوعة

هيئة المهندسين السعودية بنجران تقدم هدايا لجميعة شمعة أمل

e498a16f-ef4f-47a0-b81a-37914e4e97a8

نجران – واصل – علي ال بعتــج:

في زيارة من منسوبي هيئة المهندسين السعودية فرع نجران لجمعيه شمعة أمل وتمت الزيارة في مقر الجمعية حضر فيها رئيس المجلس المهندس / حمد جمهان آل حارث وعضو المجلس المهندس / كرحان محمد آل هتيلة بالهيئة للمهندسين ورحب الأمين العام بالجمعية / حمد آل مسعد بهم في بداية اللقاء الثاني للهيئة مع الجمعية خلال عامين وقدم لهم تعريف شامل للجمعية والخدمات التي تقدمها على مستوى المنطقة .

ومن خلال الزيارة استعد أعضاء المجلس بالهيئة على التعاون مع أعضاء المجلس بالجمعية في مشاريعها وبرامجها التي تقدمها واطلع المهندسين على مخطط مشروع للجمعيه المستقبلي وأبدوا سعادتهم من المشروع بعد الاطلاع عليه بحكم تخصصهم كمهندسين في جميع التخصصات .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس المجلس بالهيئة وعضوها نيابة عن كافة اعضاء مجلس هيئة المهندسين السعودية فرع نجران هدايا للطلاب والطالبات تحتوي على عدد من الحقائب الدراسية شاملة كل الادوات الدراسية تقدم لمسنوبي الجمعية ممن هم في المراحل الدراسية تتولى إدارة الجمعية توزيعها بمعيتها وقال ال حارث لن تكون المبادرة الأولى فهي تعتبر بداية عمل خيري تساهم الهيئة لخدمة المجتمع وذوي الاحتياجات الخاصة من منطلق المسؤولية الاجتماعية على جميع اعضاء الهيئة .

وتقدم الامين العام للجمعية حمد آل مسعد بشكرهم على هذه المبادرة الانسانية التي أتت في وقتها والمستفيد منها فئة غالية على الجميع . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى