مجتمع واصلمجتمع واصل

كلمة سعادة محافظ بني حسن الأستاذ محمد بن معيض الفائز بذكرى اليوم الوطني المجيد 86

219864bd-0ced-4c4b-8bc3-f62e51023d05

الباحة – واصل – عمر الشعشعي :

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على النبي الأمين ، ان ذكرى اليوم الوطني من المناسبات الوطنية الهامة التي يسترجع المواطن فيها ذكرى قيام المملكة وتوحيدها على يد المؤسس جلاله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله ، ويستشعر كيف كنا وكيف اصبحنا ، ولله الحمد من تطور ورقي في مختلف المجالات .
وإن الذكرى السادسة والثمانون لتوحيد المملكة العربية السعودية لذكرى نعتز ونفتخر بها وتشكل منعطفا في تاريخ الجزيرة العربية ، فقد توحد هذا الكيان تحت راية التوحيد لا إله إلا الله محمد رسول الله بمسمى المملكة العربية السعودية . دولة حديثة ذات تأثير في المجتمع الدولي تأخذ بأسباب التقدم والإزدهار حتى أصبح يشار الى أبنائها بالبنان . بلد سخرت جميع امكانياته وموارده الإقتصادية للتنمية الشاملة في جميع مناطق المملكة دون تميز . ويأتي ذكرى هذا اليوم بعد موسم حج ناجح بكل المقاييس رغم الأصوات المغرضة والحاقدة ويأتي ابنائها يسطرون اروع التضحيات والفداء على الحدود لدحر العدو الخارجي وابطالنا رجال الأمن في الداخل يحاربون الإرهاب والتطرف بضربات استباقية ناجحة .
فالله درك ياوطني كم أنجبت من الأبطال والنجباء وبهذه المناسبة الغالية والذكرى الخالدة ارفع اسمى آيات التهاني لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ونائبيه ولصاحب السمو الملكي سيدي مشاري بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة – سائلا الله ان تعود هذه المناسبة اعواما عديدة وازمنة مديدة ووطني في امن وامان وعزة و رفعة وعشت ياوطني خفاق الراية مرفوع الهامة وكل عام ووطني بخير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى