مجتمع واصلمجتمع واصل

منح العضوية الأولى للمجلس العربي للأدباء والشعراء والمثقفين العرب للأستاذ/ فلاح بن شايز العنزي

image

الجوف – واصل – ابراهيم العنزي :
أصدر الأمين العام قرارا بمنح عضوية المجلس الأولى للأستاذ / فلاح شايز القاضب العنزي وهي أول عضو يمنح هذه العضوية من قبل الأمين العام ليكون عضواً وعوناً ومسانداً للمجلس في مختلف أقطار العالم العربي .
وهذه العضوية تعتبر النواه الأولية لتدشين وإفتتاح مقر المجلس حيث أن العمل جارياً على قدم وساق والذي سيتم افتتاحة خلال الأشهر القليلة القادمة .
وقد عبر فلاح العنزي عن بالغ شكره وتقديره للأمين العام على ترشيحه له لإستحقاق هذا المنح .
وأضاف عضو المجلس فلاح العنزي عبر (صحيفة واصل) أود في البداية ان أعبر عن خالص تقديري لسعادة الأمين باختياري عضواً في هذا المجلس العريق بناء على ترشيح منه شخصياً واشكره شخصياً على هذه الثقه لكي أكون واحدا منكم مؤمنا بقضيتنا مدافعا عن رسالتنا باذلا كل جهد لكي يكون المجلس العربي للأدب والشعراء والمثقفين وافياً لكل متطلبات العلوم والفنون وتشييد الحضارة المعاصرة والتي هي الأساس المتين لبناء كل الحضارات .
واشارككم الشعور بخطورة مسؤولياتكم العظيمة متمنيا لكم كل التوفيق والنجاح في مهمتكم الكبيرة وان ترى منجزاتكم النور قريباً  داعياً الله العلي القدير ان يعينكم ويوفقكم ويسدد خطاكم واختتم الأستاذ فلاح شايز العنزي حديثة بالشكر والتقدير والامتنان لكل من بارك له وهنئه في منحه هذه العضوية متمنياً للجميع دوام التقدم والتوفيق والسداد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى