متنوعة

زي زمان يعبر عن وفاءه للعسكريين بمبادرة “شكرا عسكري” ( صور )

image

الطائف – واصل  – فهد القرشي:
جذبت مبادرة “شكرا يا عسكري” التي أطلقتها اللجنة المنظمة لمهرجان زي زمان في منتجع الكر الترفيهي الزوار والمصطافين من أسر العسكريين في مختلف قطاعات الدولة، وشهد المنتجع يوم أمس كثافة في حضور الفعالية التي أطلقتها إدارة المهرجان وفاء للعاملين في القطاعات العسكرية الذين يخدمون للوطن خدمات جليلة ومن بينهم رجال الأمن ورجال القوات المسلحة والحرس الوطني المرابطين على الحدود.
وكانت إدارة المهرجان قد أعلنت عن المبادرة الوفائية وهي عبارة عن فتح عربات التلفريك مجانا لكل طفل يحضر للمنتجع مرتديا الزي العسكري وأسرته، كما تم تنظيم فعاليات خاصة للأطفال العسكريين على مسرح المنتجع تتضمن العديد من الفقرات الوطنية والمسابقات وتم تقديم العديد من الجوائز منها 20 تذكرة سفر قدمت بالتعاون مع الخطوط الجوية السعودية. وقال المنظمون للمهرجان أن الفعالية لاقت نجاحا كبيرا وقد طالب الزوار والمصطافين بإعادة تنظيمها وسوف يتم إعادتها يوم السبت القادم تكريما للعسكريين وأسرهم وأطفالهم.
وكانت شركة الطائف للاستثمار والسياحة قد أطلقت مهرجان “زي زمان” الأول بالتعاون مع مجلس التنمية السياحية بهدف ربط الزوار والمصطافين بتاريخ الطائف والخروج من قالب الفعاليات الصيفية المعتادة بأفكار ترفيهية تجمع بين الترفية والمتعة والعودة إلى الماضي الجميل.
وشهد المهرجان العديد من الفعاليات ذات الطابع التاريخي من بينها فعاليات تتعلق بإحياء الأسواق التاريخية وفعاليات الحرف اليدوية والمأكولات الشعبية والمسابقات ذات الطابع التراثي والعادات المجتمعية الأخرى بمشاركة عدد من أبناء الطائف المهتمين بهذا الجانب إلى جانب الجوائز القيمة التي قدمت بطابع تاريخي.

image

image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى