المحلية

أمير عسير يرعى غداً الحفل الختامي لخيمة أبها السياحية

عسير

أبها ــ واصل:

يرعى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير ( يوم غدٍ الأحد ) الحفل الختامي لخيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة التي ستختتم فعالياتها ومناشطها مساء اليوم السبت .

وكانت الخيمة قد استقبلت منذ انطلاقتها قبل نحو إسبوعين أكثر من ٢٠٠ ألف زائر وزائرة قام على خدمتهم وتجهيز البرامج أكثر من ٥٥٠ متطوع ومتطوعة في ٣٣ لجنة يعملون تحت إشراف وقيادة نخبة من المتخصصين من أجل تجويد العمل والوصول لرضى المستفيدين ويعملون على استقبال الملاحظات والشكاوى التي يتم التعامل معها بجدية .

من جانب آخر واصلت الخيمة في يومها الثالث عشر في خيمة الفعاليات الرئيسية بمحاضرة لفضيلة الشيخ سليمان الجبيلان ، ثم عقب ذلك كان الحضور على موعد مع ندوة عن وسائل التواصل الاجتماعي وأثرها على الامن الفكري، قدّم من خلالها العديد من النصائح الإرشادية . ثم امتطى مسرح الفعاليات نجوم قناة مواهب أفكار، قدموا الكثير من الفقرات الترفيهية التي نالت على استحسان وتفاعل الجمهور، وفي خيمة التدريب اكمل الدكتور عبدالله الحمودي دورته التدريبية والتي هي بعنوان: إدارة المشاريع الصغيرة، وقد حضرها العديد من المهتمين .

وفي الفعاليات النسائية كان هنالك لقاء تربوياً مع الاستاذه نورة الشمراني بعنوان : تجارب من البذور إلى الثمر ، أمافي خيمة تبصرة فقد تابعت عقد حلقاتها والدروس المتعددة اللغات فيما أكملت الدعايات الجدد تقديم الدروس العلمية ،وفي خيمة تحديداً أُقيمت ندوة بعنوان القطرات الغالية.

كما تشرفت الخيمة بزيارة كريمة من مدير عام فرع هيئة السياحة والآثار بمنطقة عسير الاستاذ محمد بن عبدالله العمرة والوفد المرافق له ورجل الاعمال عبود بن احمد المجرذي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى