متنوعة

واي فاي النجاح أولى فعاليات “مُبادرون” بتبوك للسيدات

image

تبوك – واصل – ابراهيم العنزي :

استضافت جمعية الثقافة والفنون بمنطقة تبوك بالتعاون مع منصة مُبادرون للأفكار والمبادرات الإبداعية برنامج كبسولة نجاح بعنوان Wifi النجاح بقيادة المدربة جيهان الخضير في مركز المؤتمرات والتدريب، وذلك ضمن سلسلة البرامج المجانية التي يقدمها لقاء الخميس.

وهدفت الدورة التدريبية إلى تنمية الشابات السعوديات وتوجيههن نحو ريادة النجاح من خلال طرح عدة محاور أبرزها إدارك الذات وتصنيف الدوافع وأهم مظاهر الذكاء الإجتماعي التي يجب أن يتصف بها الفرد لينمي مهاراتها ويحظى بتكوين علاقات ناجحة تخلل اللقاء عدة أنشطة تدريبية.

وأشادت منسقة البرنامج الأستاذة ثريا الأحمري بالحماس الذي يملأ فتيات المنطقة لحضور مثل هذه الفعاليات مؤكدة على اكتمال العدد بعد ساعة واحدة من بداية التسجيل.

وعبرت وديان بديوي ومشاعل الأحمدي عضوات “منصة مُبادرون” عن سعادتهن بالمشاركة في إقامة مثل هذه الفعاليات التي تسهم باستثمار أوقاتهن وتحقيق ذواتهن.

الجدير بالذكر أن “كبسولة النجاح” هي إحدى مبادرات لقاء الخميس الذي يُقام في كافة مناطق المملكة و خارجها ويسعى لنشر ثقافة النجاح والإيجابية بين الشباب السعودي بشراكة رسمية مع مركز الملك سلمان للشباب ورعاية رسمية من الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى