وظائف

شرطة تبوك تعلن عن توفر وظائف عمد الأحياء على نظام المستخدمين (31 – 32 – 33)

image

تبوك ـ واصل ـ هشام الجعفري :

أعلنت شرطة منطقة تبوك، عن توفر وظائف عمد الأحياء على نظام المستخدمين مراتب (31 – 32 – 33) في تبوك والمحافظات التابعة لها لشغلها بمن تتوافر فيه الشروط، حيث يبدأ التقديم من 1ذي القعدة لعام 1437 ، ولمدة ثلاثين يوم ويكون آخر موعد لقبول الطلبات 30 يوم من نفس الشهر.

وأوضحت شرطة تبوك أن الشروط الواجب توافرها في المتقدم لشغل الوظيفة هي أن لا يقل العمر عن ثلاثين سنة عند التقديم،
وألا يقل المؤهل عن الثانوية العامة مع أربع سنوات خبرة في القطاع الحكومي أو الخاص ويجيد استخدام الحاسب الآلي، و الأفضلية لحملة الشهادات الجامعية.
كذلك اشترطت شرطة تبوك، أن يكون المتقدم من سكان الحي المعلن عنه، ولا تقل مدة سكنه فيه عن خمس سنوات ويرفق صك المنزل أو عقد الإيجار، وأن يكون حسن السيرة والسلوك ومن ذوي الاستقامة، وأن لا يكون قد صدر بحقه حكم شرعي أو سجن. 

فيما يخص الخبرات فتكون للقطاع الحكومي بيان خدمات،القطاع الخاص مشترك بالتأمينات الاجتماعية، كما اشترط أن لا يزاول المتقدم التجارة بأي شكل، أو سبق فصله من وظيفة حكومية، وأن تتوفر فيه شروط شغل الوظيفة العامة، وأن لا يكون متقاعد عسكري أو مدني، كذلك لا تقبل الطلبات غير مستوفاة الشروط .

وتشمل الأحياء كل من: حي الفيصلية الجنوبي بتبوك، وحي المهرجان (أ – ب) بتبوك، وتكون جهة قبول الطلبات لهما شرطة تبوك/الموظفين
– حي البلد وحي المقيطع بضباء وجهة قبول الطلبات شرطة محافظة ضباء
– مركز شرطة حالة عمار وبئر هرماس جهة قبول الطلبات بالمركز .
– الأحياء الشمالية الغربية بمحافظة تيماء جهة قبول الطلبات شرطة محافظة تيماء .
– الحي الجنوبي بمحافظة أملج جهة قبول الطلبات شرطة محافظة أملج .
– حي البلد محافظة البدع جهة قبول الطلبات شرطة محافظة البدع.

ودعت شرطة المنطقة، المتقدمين، لإرفاق صورة المؤهلات وصورة بطاقة الأحوال الشخصية واضحة، إضافة إلى استدعاء بطلب التعيين يحدّد فيه اسم الحي المتقدم عليه، ويوضح فيه أرقام الجوال، إلى جانب الخبرات مصدقه عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى