اهم الاخبارصوتك وصل

الطفلة “ريما القحطاني” تناشد سمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظة الله (فيديو ــ صور)

نجران ــ واصل ــ علي اليامي:

ناشدت الطفلة ريما غانم سعد القحطاني والتى قامت بتوجية دعوة لــ”صحيفة واصل ” للوقوف على حالتها الصحية والتى تناشد من خلال الصحيفة سمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظة الله بتوفير مايلزم في علاجها خارج المملكة.
3

وقالت الطفلة في رسالةٍ وجهتها لسمو ولي ولي العهد أمنيتي ياسمو الأمير أن أمشي على أقدامي كاأي طفل وطفلة ،لكي امارس حياتي الطبيعية ، وأنه ليحزن قلبي عندما أشاهد الأطفال يلعبون ويمرحون وأنا لاستطيع ذلك فاملي في الله ثم في مقامكم الكريم تلبية طلبي ومساعدتي في العلاج ولكم في ذلك الأجر والمثوبة ياسيدي.

1

من جهةً أخري سرد المواطن سعد القحطاني والد الطفلة معاناتة قائلاً لم يرزقنا الله منذ 25 عاماً وبعد أنتظار في هذة المدة رزقنا الله بــ “ريما” الطفلة المعاقة منذ الولادة حركياً، وتكبدت الديوان الكثيرة من أجل أن أجد لها علاج داخل المستشفيات بالمملكة ولكن لم نجد علاج لها رغم المبالغ الطائلة التى دفعت للمستشفيات.

مبيناً أنه راجع مستشفى الأمير سلطان للمعاقين ولكن لم يجد أي نتيجة لعلاج أبنتة التى يتقطع قلبة عليها يوماً تلو الأخر ، وكل ذلك من أجل أن يجد لها علاجاً مما أصيب به رغم أنها فرحتة في الدنياء بعد طول أنتظار.

والد الطفلة عبر “واصل” يناشد صاحب السمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالتكفل بعلاج أبنتة الوحيدة في دولة الهند بعد أن ارسل التقارير الطبية والتى بأذن سيكون للطفلة بعد الله نصيباً من العلاج.

للتواصل مع الحالة عبر الجوال (0500362333)

245678

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى