متنوعة

أمين منطقة نجران يترأس الإجتماع الدوري لرؤساء بلديات المنطقة والمجلس البلدي بمحافظة يدمه (صور)

image

نجران ـ واصل ـ علي اليامي:
ترأس أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق يوم أمس الأول الاجتماع الدوري لرؤساء بلديات منطقة نجران في المراكز والمحافظات بمقر بلدية يدمه بحضور وكيل الأمين لشؤون البلديات المهندس جابر صمعان آل نصيب، حيث تم استعراض توصيات الاجتماع السابق، بعد ذلك تم استعراض المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها في كل بلدية ونسب الإنجاز بالإضافة إلى مناقشة سير العمل لتلك المشاريع في كل محافظة والعوائق التي تعترض تنفيذها والعمل على وضع الحلول المناسبة لمعالجتها وإنجازها.

كما ناقش الشفق تطوير أداء البلديات التي ترمي إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتطوير وسائل تقنية المعلومات والبرامج الإلكترونية التي تسهم في دقة وإنجاز العمل وتوفر الوقت والجهد على المواطنين من خلال العمليات الحاسوبية وفقاً للبرامج المعدة لذلك التي تنفذها كل بلدية وما تتطلع لتنفيذه مستقبلا باتجاه الحكومة الالكترونية ورؤية المملكة العربية السعودية 2030.

إلى ذلك عقد أمين منطقة نجران اجتماعاً برئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة يدمه تم خلاله مناقشة كافة إحتياجات المحافظة من الخدمات البلدية وذلك للوصول إلى رؤية موحدة مابين المجلس البلدي وبلدية المحافظة لتحقيق تطلعات المواطنين بمحافظة يدمه.

بعد ذلك التقى المهندس فارس الشفق بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم وأكد على أهمية ذلك ووجه الجهات المختصة بأمانة منطقة نجران بالعمل على تلبيتها وتقديم كل مايخدم المواطن في مجال الخدمات البلدية .

ثم قام الشفق بجولة ميدانية تفقدية على المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها بالمحافظة حيث اطلع على نسب الإنجاز وسير العمل في تلك المشاريع ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ووجه بالعمل على سرعة إنجازها في الوقت المحدد لكل مشروع ورفع مستوى الآداء.

image

image

image

image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى