مجتمع واصلمجتمع واصل

تنمية النصباء تقيم حفل الزّواج الجماعيّ الرّابع (صور)

IMG-20160722-WA0077

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران :

بحضور محافظ محافظة المندق المهندس سعيد علي دماس ومعرف بلدة النصباء الشيخ احمد موسى جعبول احتفل أهالي بلدة النصباء مساء يوم الأربعاء ليلة الخميس الموافق ١٤٣٧/١٠/١٥هـ،بالزّواج الجماعيّ الرّابع للعام الحالي١٤٣٧هـ ، وذلك بقصر بن عايد للاحتفالات بالمندق .

حيث بدأ الحفل بزفة العرسان ومن ثم ألقيت كلمة العرسان المحتفى بهم ألقاها نيابة عنهم العريس. هاني البراق ، عبر من خلالها باسم الجميع عن الشكر الجزيل لإدارة مشروع الزّواج الجماعيّ و لكل من دعم وساعد في مشروع الزّواج الجماعيّ الرّابع .

IMG-20160722-WA0076

ثم بدأ الحفل الخطابي من تقديم  الأستاذ راشد أحمد عايد ،المدير التنفيذي للمشروع ،ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى المشرف العام على مشروع الزّواج الجماعيّ الشيخ أحمد بن موسى جعبول، كلمة بهذه المناسبة أعرب فيها باسمه ونيابة عن أهالي بلدة النصباء ورؤساء وأعضاء إدارة مجلس مشروع الزّواج الجماعيّ عن سعادة الجميع وشكرهم لسعادة المحافظ على الرعاية وتشريف الحفل والمتابعة المتواصلة لجميع الأعمال التي تنفذها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالنصباء.

IMG-20160722-WA0075

كما شكر في ختام كلمته كل من أسهم في دعم الحفل والمشروع , متمنيًا للمتزوجين من الشباب والفتيات حياة زوجية سعيدة.

ومؤكداً في كلمته على أهمية الزّواج للنفس البشرية، وقيمته الكبرى التي عظمها الإسلام ،والعمل على نشر تيسير تكاليف الزواج. وأعلن عن موعد الزّواج الجماعيّ الخامس للعام القادم في اليوم الرّابع من شهر شوال لعام ١٤٣٨هـ.

IMG-20160722-WA0074

بعد ذلك تكريم العرسان وآبائهم واباء العرايس ، ثم قدم بعد ذلك أوبريت بعنوان” المطاليق الخمسة” من كلمات وأداء الشاعر /عبدالرحمن عراق وبمشاركةِ فرقةِ صوتِ الجنوب.

وفي ختام الحفل كرم سعادة محافظ المندق الداعمين والمتعاونين في تنظيم الزّواج جماعيّ الرّابع من الإدارات الحكومية ،فيما تسلم سعادته هدية بهذه المناسبة من رئيس إدارة مشروع الزّواج الجماعيّ بالنصباء.

IMG-20160722-WA0073

وأعرب سعادة محافظ المندق عقب الحفل عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذا الحفل البهيج بزفاف عشرة شبان وفتيات ، متمنيًا لهم التوفيق والحياة الزوجية السعيدة لبناء أسرة قوية ومتماسكة تلتزم تعاليم دينها الإسلامي الحنيف وتعمل على تنشئة أجيال صالحين ونافعين لدينهم ووطنهم وأمتهم , سائلا الله تعالى التوفيق للجميع.

وقد حضر الحفل الشيخ الدكتور/سعد موسى الموسى وعدد من المسؤولين ..وقد فاجأ الحفل IMG-20160722-WA0071جميع الحضور بالنجاح المبهر الذي حققه مما جعل الجميع يشير إليه بالبنان.

هذا وقد قدم الشيخ أحمد بن موسى جعبول معرف بلدة النصباء شكره وتقديره لأبناء بلدة النصباء في نجاح الحفل كما شكر جميع المشاركين والمهنئين في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى