المحلية

وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة الميت على الزميل الإعلامي ” علي العذله”

1

الباحة ــ واصل ــ محمد الضويان:

أدى وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري عقب صلاة عصر اليوم الأربعاء صلاة الميت على رجل الأعمال رئيس تحرير صحيفة الباحة اليوم الالكترونية علي بن عبدالله العذلة والذي وافاه الأجل اثر تعرضه لازمه قلبية مفاجئه ، رحمه الله، وذلك بجامع الأمير محمد بن سعود بمحافظة بلجرشي.

ونقل الدكتور الشمري تعازي ومواساة صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة لذوي الفقيد العذلة ، سائلا الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما أدى الصلاة مع وكيل الامارة مدير عام مكتب سمو امير الباحة احمد بن صالح السياري ومدير عام تعليم منطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش ومحافظ بلجرشي سفر سويد الغامدي ووكيل محافظة بلجرشي عبدالله بن حمدان العويدي ومساعد مدير عام العلاقات العامة والاعلام بإمارة المنطقة عبدالله بن علي الغامدي وعدد من المسؤولين والاعلاميين وجموع غفيرة من المواطنين.

من جانبهم، عبر شقيق المتوفى ابراهيم العذله وابن الفقيد عبدالله بن علي و ذوو الفقيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو امير المنطقة و لوكيل الإمارة، على تعازيهما التى كان لها بالغ الأثر في تخفيف مصابهم داعين الله ان يمتع سموه بموفور الصحة والعافية وان لا يريه مكروه في عزيز لديه كما قدموا شكرهم لكل من واساهم في فقيدهم، سائلين الله أن يتغمد الفقيد برحمته.

2345

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى