مجتمع واصلمجتمع واصل

رئيس غرفة الباحة : صحيفة “واصل” نموذج مشرف للإعلام الجديد

رئيس غرفة الباحة/ صالح علي آل محفوظ

الباحة – واصل – محمد الضويان:

قليلة هي الكلمات مهما كثرت التي تستطيع أن تفي “واصل” حقها من التكريم والتبجيل وعاطر الثناء . وضنينة هي المعاني مهما زادت التي يمكنها أن تجسد مشاعرنا الحفية بالوفاء والاحترام لأخوة كرام نذروا أنفسهم من أجل خدمة الوطن والمواطن. فبعد عامين من التألق والتميز والإبداع تؤكد “واصل” أنها بقامة مبدعيها الأفذاذ اللذين أعطوا للإعلام الجديد نبراساً يحتذى في الطرح الهادف والتناول الموضوعي والعطاء المتجرد والخدمة الإعلامية المبرأة من الغرض.

واصل” ليست الصحيفة الالكترونية الوحيدة ولكنها الأكثر احترافية والأعلى مصداقية والأقوى تأثيراً لدى المتابع والمتصفح لموضوعاتها واخبارها ومقالاتها وانفراداتها كأروع وأنبل ما يكون عليه العمل الصحفي المتزن والمسئول.

نحن في وطن ينعم بالتواصل وبالثوابت وشرف الانتماء و” واصل ” جزء أصيل لا يتجزأ من هذه المسيرة الخيرة ولهذا لم يكن غريباً عليها أن تفوز بكل هذا الأعجاب المسيج بآيات الشكر والعرفان والتطلع لمزيد من النجاحات وهي تعبر إلى عامها الثالث بخطى لاتهتز .. نثق كل الثقة بأنه سيكون كالعامين السابقين حافلاً بطاقة لا تنضب من الإبداع الخلاق والحضور الطاغي كصوت ومنبر إعلامي ثري بالمضامين والغايات الراقية .

شكراً لكم أسرة “واصل” وللأمام دوماً أعواماً مديدة وحافلة بالإنجازات الطموحة .. ولكم مني أرق التهاني وصادق الأماني.

رئيس غرفة الباحة/  صالح علي آل محفوظ 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى