تعليمية

تعليم الطائف بالتعاون مع مستشفى الملك عبدالعزيز ينظم حملة ضد الأنفلونزا الموسمية

 

الطائف – واصل – فاطمه الحارثي :

نظمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف بالتعاون مع مستشفى الملك عبدالعزيز حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية، وذلك في مبنى الإدارة بالحلقة” بنين ” ومبنى الإدارات النسائية بالفيصلية، برعاية المساعد للشؤون المدرسية محمد عامر النفيعي، وحضور مدير الصحة العامة بمستشفى الملك عبدالعزيز، ومشرفي الصحة المدرسية.

فيما شهدت المساعدة للشؤون التعليمية مها الزايدي انطلاق الحملة في مبنى الإدارات النسائية بالفيصلية، بحضور فريق من مستشفى الملك عبدالعزيز يرأسه د.رجاء عبدالرحيم، وحضور منسوبات الصحة المدرسية، ومنسوبات التعليم.

تهدف الحملة إلى تحصين ووقاية الأفراد من الإصابة بالأنفلونزا عن طريق التطعيم بجرعة اللقاح المحددة لمن يرغب ذلك، كما تهدف إلى توعية وتثقيف منسوبي ومنسوبات التعليم بأهمية هذا اللقاح، وضرورة ذلك لكافة أفراد المجتمع، خاصة كبار السن، ومرضى السكري، والمصابين بأمراض الجهاز التنفسي، للوقاية من الأنفلونزا ومضاعفاتها.

هذا وتأتي حملة التطعيم – التي تستمر يومين- وفق توجيهات وزارة الصحة، وتشمل منسوبي ومنسوبات التعليم، والذين بادروا بأخذ جرعات التطعيم لمكافحة الأنفلونزا الموسمية، مثمنين لمستشفى الملك عبدالعزيز، ولإدارة تعليم الطائف ممثلة في إدارة الصحة المدرسية هذه الخطوة، متمنين للجميع دوام الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى