المحلية

“السياري” يقوم بزيارة لفرع جمعية أكناف لرعاية الأيتام بالباحة

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة

الباحة – واصل – محمد الضويان:

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز قام وكيل أمارة منطقة الباحة الاستاذ احمد بن صالح السياري بزيارة لفرع جمعية أكناف لرعاية الأيتام بالباحة واطلع على أعمال الجمعية وما قدمته للأيتام خلال الفترة الماضية.

كما اطلع على دعم الجمعية لمواجهة أزمة كورونا حيث قدمت الجمعية لأيتامها (3300000 ) ثلاثة ملايين وثلاثمائة الف ريال.

بعد ذلك قدم السياري شهادتي شكر وتقدير لكل من بنك ساب وبنك الجزيرة على دعمهم الجمعية بسلال غذائية لشهر رمضان والبالغ عددها قرابة ١٠٠٠ سلة غذائية.

كما سلم وكيل الامارة شهادة الايزو 9001 لرئيس جمعية أكناف حيث تعتبر اول جمعية بمنطقة الباحة تحصل على شهادة الايزو 9001 في الجودة التي حصلت عليها من قبل احد المؤسسات العالمية في نظام الجودة ISO 9001 2015 .

ونقل وكيل الإمارة تحيات سمو أمير المنطقة لرئيس وأعضاء ومنسوبي الجمعية مشيدا بما قدمته الجمعية للأيتام من دعم مميز خلال الفترة السابقة متمنيا لهم التوفيق والسداد .
من جهته اعرب رئيس جمعية أكناف لرعاية الأيتام بالباحة عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه اللا محدود للجمعية ومتابعته المستمرة لأعمال الجمعية ولسعادة وكيل الأمارة على زيارته الموفقة للجمعية واطلاعه على الإنجازات خلال الفترة الماضية داعيا الله ان يحفظ بلادنا وقيادتنا وشعبنا من كل مكروه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى