رياضي

الأهلي يتجاوز هجر بصعوبة و الوحدة يهزم القادسية

image

الطائف ـ  واصل ـ محسن القرني :

ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري جميل أقيمت مساء اليوم مباراتين الأولى جمعت الأهلي و هجر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة فيما جمعت المباراة الثانية الوحدة و القادسية على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع .
في المباراة الأولى حقق الأهلي فوزاً صعباً على هجر بهدف دون مقابل سجله اللاعب مهند عسيري .
بدأ الأهلي شوط المباراة الأول بهجوم مكثف عن طريق الأطراف و العمق و أهدر لاعب الأهلي مهند عسيري فرصتين محققه للتسجيل فيما اكتفى هجر ببعض الهجمات المرتدة التى كاد أن يخطف من أحدها هدف التقدم عند الدقيقة ٤٠ بعدها واصل الأهلي الضغط حتى أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول ، مع بداية الشوط الثاني استمر الأهلي في الضغط على مرمى هجر وسط تألق من حارس هجر مصطفى ملائكة و تسرع من مهاجمي الأهلي حتى استطاع مهند عسيري من تسجيل الهدف الأول من رأسية رائعة عند الدقيقة ٨١ بعد عرضيه متقنه من علي الزبيدي .
و بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى ٢١ فيما تجمد رصيد هجر عند نقطتين في مؤخرة ترتيب دوري جميل ، يذكر أن هذا الفوز جعل الأهلي يصل إلى ٤٣ مباراة بدون خسارة في الدوري .
و في المباراة الثانية حقق الوحدة فوزاً على القادسية بهدف دون مقابل سجله اللاعب علي عواجي عند الدقيقة ٤٢ من زمن الشوط الأول من كرة ثابتة و بهذا الفوز يرتفع رصيد الوحدة إلى ٨ نقاط فيما توقف رصيد القادسية عند ٦ نقاط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى