المحليةاهم الاخبار

شرطة العلا : تتمكن من القبض على قاتل عامل المزرعة بقرية أم طليحة وهو من الجنسية الإفريقية المخالفين لنظام الإقامة

image

العلا – واصل – ابراهيم العنزي :

تمكنت شرطة محافظة العلا التابعة لمنطقة المدينة المنورة، من القبض على  قاتل عامل المزرعة بقرية أم طليحة وهو من الجنسية الإفريقية المخالفين لنظام الإقامة .

وقال متحدث شرطة منطقة المدينة، العميد فهد الغنام، في بيان صحفي، اليوم السبت: إنها تلقت بلاغ من مواطن يفيد بأنه توجه للمزرعة التابعه له بقرية أم طليحة والتي تبعد عن محافظة العلا عشرة كيلو شمالًا  ووجد العامل الذي يعمل لديه بالمزرعة وهو من الجنسية العربية ملقى على الأرض وبه آثار دماء.

وأضاف “الغنام”: بناءً عليه تم الانتقال للموقع برفقة فرقة الأدلة الجنائية والبحث الجنائي ومندوب هيئة التحقيق والإدعاء العام ووجد الشخص المذكور متوفي ومن المعاينة شوهد جرح طعني غائر أسفل الإبط الإيسر وتم رفع الآثار من قبل الأدلة الجنائية وتم نقل الجثمان لمستشفى الأمير عبدالمحسن وإيداعها بثلاجة المستشفى لاستكمال إجراء الكشف الطبي الشرعي.

ولفت إلى أنه تم تشكيل فريق بحث من شرطة محافظة العلا وبالتنسيق مع إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة وفي أقل من ٤٨ ساعة تم القبض على الجاني وهو من الجنسية الإفريقية في العقد الرابع من العمر والذي إعترف بما نسب إليه وبمشاركة شخص آخر من بني جنسه في العقد الثالث من العمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى