المحليةاهم الاخبار

ابن يطعن أمه وحالتها حرجة في حوية الطائف ويلوذ بالفرار !!!!

قتل الزوجة 1

الطائف – واصل – نايف الحارثي :

أكد مصدر خاص لــ “واصل” يفيد بطعن أم على يد ابنها بحوية الطائف وذلك بطعنها عدة طعنات ،وتم إبلاغ الجهات الأمنية بالحادثة والتي على الفور توجهت إلى موقع الحدث .

هذا وسنوافيكم بالتفاصيل حال ورودها. 

تحديث :

 أفاد مصدر لواصل أن الابن يشكو من مرض نفسي وهرب من الموقع وجاري البحث عنه ، والأم تم نقلها لمستشفى الملك عبدالعزيز ذوحالتها مستقرة  .

تحديث 1:

 صرح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي بان مركز الحوية بشرطة محافظة الطائف تلقى بلاغا في يوم الخميس الموافق 23 محرم 1437 عن اتهام  شاب يبلغ من العمر ١٩ عام بطعن والدته وتبلغ من العمر 40 عام بسكين تم نقلها  للمستشفى وهي بحاله خطرة ،باشرت الجهات الامنيه الحادثه ، ولا زال المتهم محل المتابعة من قبل الجهات الأمنية لضبطه وإحالته للجهات المختصة .

تحديث 2:

تمكنت الجهات الأمنية بفضل الله من القبض على الابن عند مركز الراية بالحوية .

تحديث 3:

 إلحاقا لتصريح  الناطق الاعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي بشأن تلقي مركز الحوية بشرطة محافظة الطائف بلاغا في يوم الخميس الموافق 23 محرم 1437 عن قيام   شاب يبلغ من العمر ١٩ عام بطعن والدته وتبلغ من العمر 40 عام بإستخدام سكين.

أكد ” القرشي ” بأنه وبمتابعة من مدير شرطة محافظة الطائف تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي من ضبط المتهم في فترة وجيزة ، وجاري إحالته للجهات المختصة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى