المحلية

أمير منطقة الباحة يستقبل معالي وزير الخدمة المدنية ووكلاء الوزارة

الباحة – واصل – ماجد غريب :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بالإمارة اليوم، معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان, ووكلاء الوزارة الذين يزورون المنطقة حالياً.

ورحب سمو أمير الباحة في مستهل اللقاء بمعالي وزير الخدمة المدنية ومرافقيه، متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الجهتين في مجالات التطوير والتواصل والدعم واستعراض الأعمال والمهام المناطة بفرع الوزارة والنشاطات والسبل الكفيلة بتقديم أفضل الخدمات للمواطن ورفع أداء ومستوى الموظف الحكومي بالمنطقة.

من جانبه أعرب الحمدان عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على ما يجده فرع الوزارة بالمنطقة من دعم مستمر تحت ظل الحكومة الرشيدة – حفظها الله – ومتابعة سمو أمير المنطقة للارتقاء بالخدمة التي تقدمها الوزارة لأهالي المنطقة ومناطق المملكة كافة.

حضر اللقاء مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري, ومدير عام فرع وزارة الخدمة المدنية بالمنطقة فهد بن رشيد بن رقوش.

وأكد وزير الخدمة المدنية أن زيارته للمنطقة تهدف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة في هذه الوزارة تنفيذاً لتوجهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله -، مشيراً إلى أن لقاءه بسمو أمير منطقة الباحة أثمر عن استعراض أبرز ما تم في اللائحة التنفيذية وانعكاساتها الإيجابية التي نأمل أن تتحقق مستقبلاً.

وبين معاليه بأن وزارة الخدمة المدينة عقدت اليوم، لقاء مع مسؤولي الجهات الحكومية بالمنطقة, حيث تم استعراض ما ورد في لائحة الموارد البشرية التي جرى إطلاقها مؤخراً استجابة لمتطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية، بمنحها الكثير من الصلاحيات للجهات الحكومية التي تهدف إلى الانعكاس على الوظيفة العامة والموظف العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى