المحلية

وكيل وزارة الداخلية يزور أجنحة الوزارة وعدد من القطاعات المشاركة في الجنادرية

واس – واصل :

زار معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود امس الجمعة، أجنحة وزارة الداخلية والقطاعات الأمنية والحكومية الأخرى المشاركة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 32”.

وتجول معاليه في جناح الوزارة والقطاعات الأمنية المشاركة في المهرجان وعدد من أجنحة القطاعات الحكومية شملت رئاسة أمن الدولة ، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ، والهيئة العامة للرياضة ، وطيران الحرس الوطني.

واطلع الدكتور الداود خلال جولاته على محتويات الأجنحة التي قام بزيارتها ، واستمع من المختصين فيها عن شرح موسع عما يتم توفيره فيها من معلومات وخدمات وفعاليات وأنشطة للزوار.
وأكد معالي وكيل وزارة الداخلية في ختام الزيارة أن مشاركة وزارة الداخلية في مهرجان الجنادرية تأتي انطلاقًا من حرص صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية على المشاركة الفاعلة في المناسبات الوطنية بما يسهم في تعزيز علاقة القطاعات الأمنية بالمجتمع وتعريف المواطنين والمقيمين بالخدمات الأمنية والجهود القائمة لتطويرها بما يحقق توجيهات خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله وتطلعاتهما في رعاية أمن المجتمع وسلامته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى