المحلية

” بالصور ” محافظ الطائف في جولة تفقدية على عدد من المراكز التابعة للمحافظة

 

الطائف – واصل – تركي العضياني – مطلق سرور : 

تفقد سعادة محافظ الطائف الأستاذ / سعد بن مقبل الميموني اليوم مراكز العاند ، وعشيرة ، وال مشعان ،والفيصلية ، والعقيق ،ودغبخ، وفيضة المسلح، والحفاير ، وفريع بن نجيل ، والمحاني ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها حالياً للمراكز التابعة للمحافظة للإطلاع على سير العمل في هذه المراكز والخدمات التي تقدمها الادارات الحكومية بها والوقوف على المشروعات التي نفذت والجاري تنفيذها .

والتقى سعادته خلال الجولة برؤساء وأهالي المراكز حيث نقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن بندر نائب امير المنطقة .

لافتاً إلى أن هذه الجولة تأتي بناء على توجيهات سموه للتعرف عن كثب  لإحتياجات المواطنين في المراكز والوقوف على جميع الخدمات التي تقدمها مختلف الاجهزة الحكومية لهم.

ونوه بالاهتمام والرعاية والدعم الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان ـ حفظهم الله ـ وسمو وزير الداخلية لتوفير كافة الامكانات والمتطلبات في سبيل خدمة المواطنين في أرجاء هذا الوطن الغالي بكل يسر وسهولة .

واستعرض سعادته مع رؤساء وأهالي المراكز بحضور عدد من المسؤولين ومدراء الإدارات الحكومية والخدمية منها والتي تقدمها الإدارات الحكومية للمواطنين في هذه المراكز والقرى والخطط المستقبلية لتطوير واستكمال بقية الاحتياجات من الخدمات حاثاً المسؤولين والعاملين في مختلف الجهات الحكومية على بذل المزيد من الجهد لخدمة المواطنين والتسهيل عليهم .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق