متنوعة

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم يقيم محاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور خالد بن عبدالله المصلح

unnamed-78

القصيم ـــ واصل:

ضمن فعاليات ملتقى تحصين لتعزيز الأمن الفكري نظم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم محاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور خالد بن عبدالله المصلح بعنوان (دور الهيئة في تحقيق الأمن الفكري) وذلك في قاعة المحاضرات بالفرع.

وقد تحدّث فضيلته عن الدور المناط بالهيئة في التحذير من الفكر الضال ومحاربته، وكيفية الحوار مع الشباب وحمايتهم من الأفكار المنحرفة.

كما أثنى الدكتور المصلح على جهود أعضاء الهيئة، مبيناً أن لهم أثراً ملموساً من خلال الحملات التوعوية التي أقامتها الهيئة في مكافحة الإرهاب والفكر الضال.

وأكد الشيخ المصلح على أهمية طلب العلم الشرعي وأثره في محاورة الشباب عن علم وبصيرة ،وفي ختام المحاضرة قدم مدير عام الفرع الشيخ صالح بن علي العميرة، درعاً تذكارياً للشيخ المصلح بهذه المناسبة ،واستهدفت المحاضرة أكثر من 90 من منسوبي هيئات (القصيم).

الجدير بالذكر أن هذه المحاضرة تأتي ضمن فعاليات حملة (تحصين) والتي تنفذها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جميع مناطق المملكة؛ بهدف الإسهام في تنمية الوعي لمكافحة الفكر الضال، والذي تعمل الرئاسة العامة في التحذير منه ومكافحته بإشراف من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند. ومتابعة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى