الرئيسية / اهم الاخبار / #العتيبي_يحتاج_متبرع_كبد ” والله لا يضيع أجر المحسنين”

#العتيبي_يحتاج_متبرع_كبد ” والله لا يضيع أجر المحسنين”

الطائف- واصل  – عبدالله الحارثي:

ابٌ لثلاثة أبناء وبنت يرى أبناءه أمامه يبكون عليه ويتألمون لما يعانيه حتى ضاقت به السبل ؛ وذلك بعد أن قررالاطباء ان لديه تليف كامل في الكبد  ، ويحتاج لزراعة كبد في القريب العاجل  مما جعل ابناءه يناشدون من في قلبه رحمه ، ليتبرع بجزء من كبده لوالدهم والذي يرونه يتألم ، ولا يستطيعون له سبيلا .

وعند رؤية الهاشتاق الذي تم تداوله عبر موقع تويتر

#العتيبي_يحتاج_متبرع_كبد

تم التواصل مع ابنه فهد العتيبي ومعرفة حالة والده بالتفصيل حيث ناشد كل من في قلبه رحمه ان يشارك في علاج والده “فيحان مسناد العتيبي” والذي يشكو من تليُّف كامل بالكبد ويحتاج لزراعة جزء من كبد متبرع على أن تكون فصيلته o+ .

الجدير بالذكر أن العتيبي يسكن في محافظة الطائف ، ويعالج منذ سنتين في مستشفى الحرس الوطني بالرياض ، ولديه ثلاثة اولاد وبنت ، وهو معلم متقاعد ، وحالته تسوءُ يوماً بعد يوم ويحتاج لسرعة زراعة كبد .

كما ناشد العتيبي عبر” واصل   والده لكل من في قلبه رحمه ولمن يعلم قيمة الاب ، برفع معاناة والده ، والتواصل معه عبر الجوال على الرقم الواضح في الصورة

 أو رقم الصحيفة ٠٥٥٨٨٥٥١٨٥ الاستاذ عبدالله الحارثي .

وصدق الله حين قال ” والله لا يضيع اجر المحسنين ” وأكد سبحانه على أن الأجر عظيم بقوله ” وما تقدموا من خير تجدوه عند الله هوخيرا واعظم أجرا ” ، ويكفينا قوله تعالى ” ومن أحياها فكانما احيا الناس جميعا” .

سائلين الله سبحانه له الشفاء العاجل وان ييسر له متبرع يسعداسرته ويعيد له الحياة من جديد .

عن المدير العام

mm

شاهد أيضاً

20 ألف ريال لكل من يتزوج بفتاة بلغت الـ 30 في الجوف

الجوف – واصل :  أطلقت جمعية البر الخيرية بمحافظة طبرجل التابعة لمنطقة الجوف مبادرة اجتماعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا