المحلية

أمير جازان يستقبل المحافظين ورؤساء المراكز وأعضاء مجلس المنطقة وجمعاً من المواطنين

جازان- واصل – شائع عداوي :  

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة , بقصر سمو أمير المنطقة في مدينة جيزان اليوم ، محافظي المحافظات ورؤساء المراكز وأعضاء مجلس المنطقة وجموعاً من المواطنين ، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

وأُقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدء بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم أُلقيت كلمة الأهالي, ألقاها نيابة عنهم محمد بن جبار الهروبي, قدم خلالها التهنئة لسمو أمير منطقة جازان نيابة عن أبناء المنطقة ، منوهاً بالجهود التي يبذلها سموه لتحقيق المزيد من النمو والتطور لمنطقة جازان, ومجدداً العهد والولاء باسم الجميع لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين ، – حفظهما الله – .

إثر ذلك ألقى سمو أمير منطقة جازان كلمة ، رفع خلالها التهنئة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وإلى سمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، سائلا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة العظيمة بالخير والمسرّات على الجميع .

وشدد سموه على ما توليه القيادة الرشيدة من رعاية واهتمام بكل ما يوفر راحة ورفاهية المواطن والمقيم ، وأهمية دور المواطن في التنمية والتطوير وحفظ الأمن والأمان وحماية الوطن ومقدراته ومكتسباته في هذه البلاد التي أُسست على مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف وقواعد شريعتنا الإسلامية السمحة ، داعياً المولى عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها .

وعقب ذلك ألقى الشاعر جابر الأحمدي قصيدة شعرية بالمناسبة ، وفِي ختام الحفل تسلم سمو أمير المنطقة وسمو نائبه هديتين تذكاريتين ، ثم تناول الجميع طعام الغداء بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى