الرئيسية / تعليمية / أندية الحي الترويحية للبنات في الطائف تنشط الذاكرة التاريخية لدى الزائرات

أندية الحي الترويحية للبنات في الطائف تنشط الذاكرة التاريخية لدى الزائرات

الطائف – واصل – عبدالله العازمي :

استقطبت فعاليات وبرامج أندية الحي الترويحية للبنات بالطائف والتي تجاوزت 200 فعالية اعداداً كبيرة من الزائرات خلال اجازة منتصف العام الحالي فيما لعبت البرامج النوعية دورا بارزا في اقبال المرتادات على الاندية خلال اجازة منتصف العام والتي لامست احتياجاتهن واسهمت في تلبية رغباتهن .

وضاعفت أندية الحي من جهودها نحو نقل التراث الثقافي والاجتماعي للأجيال الناشئة بأساليب مبهجة وترسيخ القيم الوطنية والانسانية في سلوك مرتادات الاندية وتحقيق المسؤولية الاجتماعية وذلك من خلال حزمة من البرامج والفعاليات النوعية والتي قدمت في 10 اندية حي للبنات بمحافظة الطائف والمحافظات التابعة لها وذلك باشراف من المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الرئيس التنفيذي لاندية مدارس الحي بالطائف الاستاد محمد بن عامر النفيعي وبمتابعة من ممثلة الاندية الاستاذة فوزية الحارثي .

حيث قدمت فعاليات عن الاكلات الشعبية الشتوية وكذلك الالعاب الشعبية وآداب الرحلات وزيارة المتاحف ودور المسنين وقص القصص والبازارات والمعارض الشعبية وبرامج الشتاء الصحي وغيرها من الفعاليات التراثية والشعبية .

وأسهمت الفعاليات المقدمة جميعها في تنشيط الذاكرة التاريخية لدى الزائرات ورغبتهن في ممارسة دورهن في الحفاظ على اصالة الماضي وعراقته.

وثمن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي دور أندية الحي في ابراز الارث الحضاري وتعريف الاجيال به واساليب المحافظة عليه مشيدا في الوقت ذاته بالبرامج النوعية المقدمة والتي نالت الاعجاب وحققت طموح الزائرات .

مقدماً شكره وتقديره لممثلة الاندية والقائدات والمشرفات المتابعات على ما بذلوه من جهود خلال اجازة منتصف العام تجاه مرتادات اسهمت في تحقيق التفاعل تجاه البرامج والفعاليات وبما يحقق الاهداف المنشودة.

عن نواف التمامي

mm
مدير التحرير : للتواصل عبر الإيميل ykyb89@gmail.com

شاهد أيضاً

إعلان القبول لبرامج مرحلة الماجستير في جامعة بيشة للعام الجامعي (1440-1439هـ)

بيشة -واصل – ناصرمحمدالحكيم : يسر عمادة الدراسات العليا بجامعة بيشة أن تعلن عن فتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا