مجتمع واصل

” شبيح الشراري ” الرجل الملون في ذمة الله

 

طريف – واصل- راضي العنزي : 

انتقل الى رحمة الله تعالى الرجل الشهم الهمام شبيح بن ناجح الشراري وهو من أهالى طريف بمنطقة الحدود الشمالية وقد تمت الصلاة عليه ظهر اليوم السبت في جامع الراجحي بمحافظة طريف.

يذكر أن شبيح الشراري رحمة الله والذي يطلق عليه البعض ( الرجل الملون ) كان يتميز بلباسه الانيق والملفت للأنظار والمميز وطريقة تفصيلها كما انه يلبس ساعتين وخاتمين ونظارتين   ويضع قلمين وجوالين  ولديه زوجتين وأسطول من السيارات الملونه وكان يحب من الالبسة ثلاثة الوان هي : الأحمر والوردي والاخضر .

ولكن إليك مالا تعرفه عن هذا الرجل الشهم صاحب الأيادي البيضاء فقد كان شبيح الشراري متكفل بعشر بيوت أيتام بمحافظة طريف وخمسة بيوت في طبرجل ، كما قام ببناء مسجد في محافظة معان بالمملكة الاردنية الهاشمية ومتكفل في صيانته ، كان يقوم رحمه الله يوميآ بتوزيع مبالغ من المال على طلاب إحدى المدارس في محافظة طريف ويتصدق للجمعيات باكثر من مليون ونصف ريال سنوياً.

تجدر الإشارة إلى أن السبب الوحيد الذي يجعله يخرج عن المألوف أنه رجل رضي بقضاء الله وقدره كونه حرم من الذرية ونعمة الأبناء وبما أنه كان يملك الأموال فقد قام ماقام به ليرضي ربه في ساعة مثل هذه التي فارق بها الدنيا لأول منازل الآخره.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق