المحلية

بالصور .. واعي تختتم دورة تدريب المدربين بمدينة بريدة

img_0960

بريدة ــ واصل ــ فهد العضياني :

اُختتمت اليوم الخميس 3-2-1438هـ، فعاليات دورة تدريب المدربين بمنطقة القصيم، والتي نظمها مركز واعي للتدريب ضمن انشطته في إعداد وتأهيل المدربين في عموم المنطقة، والتي عقدت في فندق القولدن توليب القصيم للفترة من 28 محرم لحتى 3 صفر 1438هـ، بقيادة المدرب والخبير الدولي الدكتور. حمود الصميلي .. حيثُ حضرالدورة عدد 18 متدرباً – من الجنسين – من المعلمين والأكاديميين من جميع التخصصات، وفي مجالات متنوعة ، وأفاد الدكتور حمود الصميلي أن الهدف من الدورة هو تأهيل المتدرب لأن يكون قادراً على الإدارة الجيدة للجلسات التدريبية، ليُصبح لديه قدرة على تصميم البرنامج التدريبي الكامل، بما فيها مهارات العرض والتقديم؛ إضافةً للقدرة على معرفة الجوانب النفسية والصور الذهنية لدى المتدربين وكيفية تصحيحها أثناء الدورة التدريبية.

ويُضيف “الصميلي” : أن دورات تدريب المدربين هي بمثابة الحافز الدائم لتطوير وتنمية المهارات الشخصية والعلمية لدى المدربين، بحيث تخلق روح المنافسة بين المدربين وبعضهم البعض بغرض الوصول إلى الشكل الأكثر مهارة و نجاعة للمدرب نفسه وعلى صعيد عمله المهني كمدرب محترف ، وأفادة الأستادة وفاء الموسى ‏استمتعنا بدورة تدريبية(تدريب المتدربين) من أمهات الدورات التي حضرتها و التي قدمها المدرب المتميز الدكتور حمود الصميلي في بريدة مع نخبة من المتدربين و المتدربات المتعطشين للمعلومات القيمة التي قدمت بأسلوب شيق و جذاب في ظل تنافسية شريفة بين الجميع ، من جانبها، أفادت الأستاذة: نهلة محمد الجميعة “مستشار تدريب وتطوير مركز واعي لمنطقة القصيم” أن المركز سيمثل – باْذن الله – أبعاداَ احترافية لجميع الاحتياجات التدريبية بالمنطقة، وبناء الشراكات مع كافة الجهات بوجود مدربين أكفاء يمارسون تخصصاتهم بتكاملٍ واهتمام سيحظى لرضا المستفيدين .. وفي نهاية اليوم التدريبي الأخير تمَّ تسليم الشهادات للمتدربين.

“صحيفة واصل “تبارك للزميل الإعلامي راضي الزويد “على التفوق والنجاح وحصوله على شهادة دورة المدربين ، حيث يعمل مدير تحريراً بمنطقة القصيم، ورائدَ نشاطٍ في مجال التعليم.
img_0961

img_0957 img_0958 img_0959

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى